recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن الأجهزة المحمولة لم تنتهي بعد و تكشف هذه التفاصيل الرائعة جدا …


من منا لم يجرب أحد أجهزة بلايستيشن المحمولة و من ابرزها نجد جهاز بلايستيشن المحمول أو كما يسمى PSP حيث عشنا معه ذكريات جد رائعة في فترة من الزمن من خلال ألعاب أسطورية كانت قد توفرت عليه جعلت من هذا الأخير عبارة عن جهاز غير عادي لسبب بسيط هو أنه حمل في جعبته عدد هائل من الألعاب المتميزة و التي توفرت بعد ذلك من خلال نسخ محسنة .

الأمر ذاته ينطبق على منصة بلايستيشن فيتا و التي في أول سنتين لها تحصلت على ألعاب قوية جدا جعلت منها علامة قوية في سوق الأجهزة المحمولة رغم القوة التي كانت قادمة بها الهواتف الذكية إلا أنها صمدت في تلك الفترة .

غير أن سوني لم تبدي أي حماس من أجل مواصلة دعم الجهاز و قررت قتله حتى قبل أن يبدأ و بالتالي ركزت كافة جهودها على جهاز بلايستيشن 4 و بالتالي النتيجة شاهدناها في السنوات الأخيرة و القادمة إن شاء الله حيث هناك عدد هائل من الألعاب الحصرية القادمة عليه .

لكن ماذا عن خطط الشركة بعيداً عن المنصات المنزلية ؟ السيد جون كوديرا رئيس قطاع بلايستيشن الترفيهي أكد خلال أحدث خروج إعلامية له أن سوني أخدت على عاتقها مواصلة طرح أجهزة ألعاب محمولة .

و قد أضاف أن دعم بلايستيشن فيتا سيستمر لغاية عام 2020 حيث أوضح أنه في غضون السنتين ستكون الشركة قد إستطاعت أن تخطط تركيبة مناسبة لطرح جهاز جديد من الجيل القادم للمنصات المحمولة ما يعد إما بحهاز PSP 2 أو PS Vita 2 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent