سوني تفاجئنا و تعلن عن تفاصيل لن تروق لمالكي جهاز PS4 ، النهاية إقتربت ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تفاجئنا و تعلن عن تفاصيل لن تروق لمالكي جهاز PS4 ، النهاية إقتربت ...

سوني تفاجئنا و تعلن عن تفاصيل لن تروق لمالكي جهاز PS4 ، النهاية إقتربت ...

شارك المقالة

نعم يا سادة فكما هو موضح من خلال العنوان الخاص بالموضوع فقد تحدث السيد John Kodera رئيس شركة سوني للترفيه من خلال أخر تقرير مالي للشركة وذلك وفق ما تمت ترجمته من طرف السيد Takashi Mochizuki من فريق موقع Wall Street Journal .

حيث أكد أن الكلام الذي صدر على السيد John Kodera جد خطير و يجب أن يأخذ بنوع من الجدية حيث تطرق من خلال كلامه أن منصة بلايستيشن 4 مباشرة بعد إنتهاء الفترة التي حددت لدعم الجهاز في المدى المتوسط والتي كانت قد تحددت لغاية شهر مارس عام 2021 فسوف تكون المنصة حينها قد بلغت مسارها النهائي .

و من تم قد ينتهي دعمها من خلال محتويات مثل الألعاب و غيرها لكن بالمقابل ستمر الشركة للعمل على الجهاز القادم و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 5 حيث يضيف المتحدث أن السيد John Kodera رئيس شركة سوني للترفيه كان واضح بهذا الخصوص .

حيث من المنتظر أن تكون المنصة قد فاقت مبيعاتها حينها حاجز 100 مليون ما يجعلهم يأخذون قسط من الراحة و التخطيط لإستراتيجية جد مناسبة قبل طرح الجهاز المقبل و الذي من المنتظر أن يصل في حدود عام 2022 بما أن هناك حصريات تظل جد منتظرة لحدود اليوم و بالتالي فمن الواجب إعطاء الفرصة لكل هذه العناوين ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *