رسميا وبعد إنتظار طويل الخاصية المنتظرة للعبة God of War تصل هذا اليوم عبر تحديث 1.20 ، إليكم جميع مميزاته …


كما سبق و أن وعد بذلك السيد كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War قبل فترة جد قصيرة أن لعبة God of War سوف تحصل على حزمة إضافات في القريب العاجل و التي كانت من أبرزها إمكانية التصوير الفوتوغرافي .

و التي تحط رحالها رسميا هذا اليوم عبر اللعبة من خلال تحديث رقم 1.20 الذي سيضيف هذه الميزة و التي قدمت لنا سوني خلال مدونتها الرسمية جرد شامل لكل مميزاتها ، هذه الميزة ستتيح لك التصوير طبعا في أي مكان باللعبة و في أي وقت دون أي حواجز .

كما تقدم للاعب إمكانيات رهيبة في تغيير زاوية المشاهدة و إختيار الفلترات تم تعديل على الصورة بشكل متقدم كإضافة مؤثرات عليها و حذف نماذج من الصورة تم المزيد من الإعدادات المتقدمة .

طبعا هذه الخاصية كانت منتظرة من طرف عدد كبير من الجمهور و أخيرا باتت متوفرة الأن على اللعبة خلال التحديث 1.20 الذي من المنتظر أن يكون متاح للتحميل بعد ساعات من كتابة هذه السطور حيث لن يكتفي فقط بطرح هذه الميزة و إنما هناك عدة تحسينات بعالم اللعبة في الموعد مثل إصلاح بعض الأخطاء و المشاكل التي رصدت من فترة ،، تحياتي




اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "رسميا وبعد إنتظار طويل الخاصية المنتظرة للعبة God of War تصل هذا اليوم عبر تحديث 1.20 ، إليكم جميع مميزاته …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات