شاهد العرض الرسمي للإعلان عن لعبة PES 2019 و تحديد موعد إصدارها تم المزيد ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد العرض الرسمي للإعلان عن لعبة PES 2019 و تحديد موعد إصدارها تم المزيد ...

شاهد العرض الرسمي للإعلان عن لعبة PES 2019 و تحديد موعد إصدارها تم المزيد ...

شارك المقالة

كما كان متوقع إذن فقد كشفت قبل لحظات من الأن شركة كونامي عن العرض الرسمي للعبة كرة القدم الشهيرة PES 2019 و التي ستعود هذا العام من خلال جزء جديد سيكون هو الأول من نوعه دون تواجد البطولات الأوروبية الشهيرة و هنا الحديث عن دوري الأبطال و كذلك الدوري الأوروبي إضافة لكأس السوبر الأوروبي .

هذا لم يمنع الشركة من مواصلة عملها طيلة هذه السنوات رغم الإخفاقات و ذلك على المستوى التجاري حيث لا تبيع السلسلة بشكل جيد إلا أن هذا لا يمكن أن يتحول سوى عزيمة للفريق المطور من أجل مواصلة العمل .

بالعودة للجزء الجديد فكما تم تسريب المعلومات من قبل فهذا الأخير سيقدم عدة تطويرات و تحسينات فيما يخص محتوى طور myClub و كذلك يعد بمنح اللاعبين تجربة جديدة خلال المباريات عبر تواجد 11 ميزة فيزيائية ستجعل من نظام اللعب جد واقعي من خلال طريقة إستقبال الكرة و كذلك الترويض إضافة للتسديد .

كما أنه خلال العرض نلاحظ تطور كبير رسوميا في اللعبة خصوصا على مستوى العشب التي يتطاير مع قوة التسديد ، هذا و من خلال ما تم التطرق له خلال الإعلان فقد تأكد تواجد متوسط ميدان برشلونة الإسباني و المنتخب البرازيلي النجم فيليب كوتينيو على غلاف اللعبة بالنسخة العادية .

و على مستوى النسخة الأسطورية سيتواجد نجم الكرة العالمية والمنتخب الإنجليزي الأسطورة ديفيد بيكهام ، بخصوص موعد إصدار هذا الجزء الجديد فقد حدد في 28 أغسطس المقبل للأسواق الأمريكية و 30 أغسطس في أوروبا و الشرق الأوسط تم أستراليا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *