تقرير : كل ما تحتاج معرفته من معلومات و تفاصيل حول جديد لعبة PES 2019 - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير : كل ما تحتاج معرفته من معلومات و تفاصيل حول جديد لعبة PES 2019

تقرير : كل ما تحتاج معرفته من معلومات و تفاصيل حول جديد لعبة PES 2019

شارك المقالة

إدن كما كان منتظر منذ أسبوعين تقريبا فقد كشفت هذا اليوم كونامي رسميا عن أول عرض للعبة PES 2019 و الذي قدم لنا عدة لقطات من داخل اللعبة لطريقة اللعب و التي من الواضح أنها قد خضعت لعدة تحسينات وتعديلات سأحاول أن أن أتطرق لها بشكل كامل في هذا الموضوع .

و ذلك خلال جرد شامل للمعلومات التي قدمت من طرف الفريق المطور و الذي كشف عنها قبل لحظات من الأن عبر موقع السلسلة ، أول ما يجب التركيز عليه هو أن جزء PES 2019 يحاول من خلاله فريق كونامي أن يعوض بطولة دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي بالشكل الصحيح عبر محتوى جد مهم .

و كذلك تركيز الفريق على صقل نظام اللعب بشكل يصبح متطور جدا و يواكب ما يقدم في لعبة المنافس الحقيقي لسلسلة من دون شك و لو أن مسألة المنافسة في حد ذاتها تظل قابلة للنقاش .

للتذكير لعبة PES 2019 منتظرة بتاريخ 30 أغسطس المقبل و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و الأن أترككم مع جميع التفاصيل التي تم رصدها من خلال البيان الذي نشر عبر موقع السلسلة .

جديد لعبة PES 2019 :

- أول ما يمكن التطرق له و كما تحدث في موضوع سابق منذ ساعات خلال الكشف عن العرض الرسمي للعبة فاللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو سيكون على واجهة غلاف النسخة الرسمية العادية في حين أن النسخة الأسطورية سيكون في واجهتها النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام .

- اللعبة و بعد تخليها عن البطولات القارية الخاصة بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم فقد فسح المجال من أجل أن تنتقل كونامي لكي تفاوض اتحادات محلية في كل الدول الأوروبية من أجل كسب حقوق عدة دوريات عالمية و قد وعد المطورون أن جزء سيتضمن في محتواه عدة دوريات وكذلك ملاعب رسمية.

- اللعبة لن تتوقف عند هذا الحد بل ستوفر كذلك أندية رسمية و بأطقمها الحقيقية حيث سيتم عقد شراكات مع عدة فرق عالمية إضافة لما تم تحقيقه في السنوات الماضية حيث ستجد بالطبع فريق برشلونة الإسباني تم كذلك ليفربول الانجليزي و نادي أي سي ميلان الإيطالي تم المزيد .

- المزيد من الأساطير سيتم الإعلان عنهم في القريب العاجل حيث من المنتظر أن يؤتتوا فضاء اللعبة و سيتم الكشف عنهم لاحقا في الفترة المقبلة .

- العديد من الحركات الفيزيائية الحقيقة التي ستعتمد داخل اللعبة لأشهر اللاعبين مثل فيليب كوتينيو طبعا و ديفيد بيكهام كماهو ملاحظ خلال العرض حيث سيحاول الفريق تقديم أكبر عدد ممكن من اللاعبين و جعل حركاتهم في الواقع مثل حركتهم داخل اللعبة .

إضافة خاصية Magic Moments والتي ستجعل من بعض اللاعبين يقومون بحركات تلقائية أثناء المباريات مثل ما يقومون به في الواقع مثلا عن الفرحة أو عند توجيه باقي الزملاء في الفريق .

- نظام جديد على مستوى تسديد الكرات تم إعتماده في اللعبة حيث سيعتمد بالأساس على عدة نقاط أولا وضعية اللاعب و كذلك وضعية الكرة حيث في كل مرة ستعطيك الفيزيائية أشكال مختلفة لطريقة التسديد حتى أن كل تسديدة لن تشبه الأخرى و ذلك يرجع بالأساس لهذا النظام الذكي و الذي يحاول أن يقدم لك أفضل طريقة ممكنة لتسديد الكرة بشكل واقعي .

- الشبكة سوف تهتز بشكل مختلف الأن بعدما أن خضعت لعدة تحسينات تجعل منها تهتز بمجرد إختراقها من طرف الكرة وذلك حسب قوة التسديد .

- إحتفالات جديدة للاعبين .

- الجمهور في الملعب سيستفيد من طريقة جديدة للاحتفال أكثر حماسية .

- برنامج Enlighten الذي تتميز به سلسلة في السنوات الأخيرة سيقدم في جزء مزيد من المؤثرات البصرية أكثر واقعية داخل رقعة الملعب .

- تأكيد دعم دقة 4K و ذلك على جميع الأجهزة المتطورة إضافة إلى تقنية تباين الألوان HDR على جميع الأجهزة.

- تقنية Global Illumination ستسجل حضورها في لعبة حيث ستتيح لأول مرة في تاريخ ألعاب كرة القدم مؤثرات بصرية ديناميكية مثل حركة الشمس مع مرور المباراة وكذلك مؤثرات الإضاءة و الظلال بشكل ديناميكي حيث ستستفيد اللعبة من هذه التقنية لكي تتيح لاعبين مثلا بداية المباراة في وقت قبل غروب الشمس و نهاية المباراة في المساء و هي ميزة أكيد تحط رحالها لأول مرة ، إضافة لتواجد تكسترات أكثر جودة بأرضية الملعب مثل العشب و كل الأجواء المحيطة بالميدان إضافة لتكستيرات جد محسنة على مستوى أوجه الجمهور الذي يشاهد المباريات داخل الملعب حيث باتت أكثر نقاوة و وضوح .

- عودة ميزة جد مميزة على مستوى خاصيات الطقس الديناميكي و هي الثلوج حيث يمكن أن نشاهدها خلال إحدى الصور أسفل من ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي.

- طور myClub سيشهد هو الآخر عدة إضافات من بينها على مستوى نظام البطائق الجدد و التي ستحدث عدة تغييرات في طريقة تشكيل الفريق .

- دائما من خلال طور myClub فاللاعبين الأساطير و كذلك اللاعبين المتميزين سيستفيدون من تحديثات أسبوعية للرفع من مستواهم مثل ما يوحد بالحقيقة فعلا و ذلك في إطار إستراتيجية تتبع دائمة لمحتوى الطور.

- و أخيرا سيكون لنا موعد مع واجهة مستخدم جديدة في اللعبة حيث حاول خلالها المطورين تقديم أفضل نمودج لكي يتيح سهولة أكبر في الإستخدام و الوصول بسرعة لكل القوائم والإعدادات .





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *