لعبة H1Z1 تسجل رقم غير مسبوق على جهاز PS4 و تحصل على تحديث جديد إليكم مميزاته …


كنت أتوقع ذلك شخصيا مع صدور لعبة H1Z1 Battle Royale حيث تنبأت بأن جمهور كبير على جهاز بلايستيشن 4 سيعرج لهذه الأخيرة بحكم أن فكرتها تظل جد قريبة من لعبة PUBG المتميزة بلا أدنى شك .

فريق Daybreak Game Company مطور لعبة أكيد لم يكن يتوقع أن تحصد لعبته كل هذا النجاح في ظرف قياسي حيث و بعد أن سجلت رقم جد مهم في أول يومين لها على متجر بلايستيشن ستور فقد علمنا قبل لحظات أن اللعبة قد تحصلت على ما مجموعه حوالي 4.5 مليون لاعب داخل خوادمها .

و هو ما يؤكد أن اللعبة في طريقها لكي تصبح هي الأخرى من بين الألعاب المسيطرة على الوضع خصوصا و أن اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 ليست لديهم ألعاب متنوعة من هذا النوع حيث كانت فقط لعبة Fortnite والآن H1Z1 فإنتظار توفر ألعاب مهمة جدا في المستقبل مثل المنتظرة PUBG وكذلك ألعاب أخرى من المنتظر أن توفر طور لعب باتل رويال.

هذا ولا يفوتني التطرق لتحديث رقم 1.14 و الذي أصبح متوفر حيث يقدم عدة إصلاحات على مستوى طور اللعب الثنائي تم كذلك إلغاء ميزة الطلقات النارية على الأصدقاء حيث كانت مطلب الجميع منذ فترة و الحين باتت متاحة فإنتظار طبعا عدة إضافات لما لا بالمستقبل حيث أن اللعبة ما تزال ضمن مرحلة بيتا و العديد من التحديثات ستتوفر عليها ،، تحياتي .


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة H1Z1 تسجل رقم غير مسبوق على جهاز PS4 و تحصل على تحديث جديد إليكم مميزاته …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات