recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تمر للموسم الرابع عبر تحديث ضخم و إليكم تفاصيل محتوياته …


بعد أسابيع و أشهر من التشويق من طرف فريق التطوير Epic Games فقد عاد هذا الأخير اليوم بشكل رسمي وذلك من خلال تفاصيل عن تحديث لعبة Fortnite الضخم و الذي يقودنا للموسم الرابع من المحتويات التي كانت منتظرة منذ فترة طويلة .

فريق التطوير Epic Games إذن كشف عن تحديث اللعبة و الذي كما توقعنا فهو جد غني بالمحتويات الجديدة حيث سقط النيزك المنتظر على خريطة لعبة Fortnite في طور Battle Royale و ظهرت لنا مدينة جديدة تحت إسم " Hop Rocks " .

هذه المنطقة الجديدة من مميزاتها أنها لا تملك جاذبية بشرط أن تستخدم حجر خاص بلون بنفسجي موجود في المنطقة و هي عبارة عن " Jetpack " بطريقة مختلفة إن صح القول حيث تضيف نظام جديد لأسلوب اللعب .

و قد تحدث الفريق من خلال بيانه عن كون نظام اللعب ككل قد تحسن بشكل كامل في اللعبة بعد هذا التحديث الذي يأتي من أجل تغيير عدة أمور في طور بشكل محدد و إصلاح كل المشاكل التي رصدت من قبل .






طبعا و كما كان منتظرا محتويات الموسم الرابع أخدت طابع الأبطال الخارقين و ذلك عبر نظرة في حزمة الموسم الرابع يمكن أن نلقي نظرة على بعض من محتواها و نجد بعض التصاميم المقتبسة من أشهر الأفلام و الشخصيات مثل Flash تم Wonder Woman و غيرها من التصاميم المتميزة .

دون أن نغفل كل الملابس التي من المتوقع أن تتوفر بشكل أسبوعي على متجر اللعبة و التي بلا شك ستغني رصيد اللعبة من خلال محتوى متنوع موجه لكافة اللاعبين و في صلة بالإضافات فهذا التحديث سيتيح لاعبين على نسخة الهواتف الذكية إمكانية رمي كل ما يملكون من محتوى بكبسة زر .

و في إطار متعلق بأسلوب اللعب فقد بات من الممكن تدمير كل شيء في مرحلة ما قبل بداية كل مباراة و إضافة محتويات خاصة لقائمة المفضلة لديك في  صندوق المحتويات ، هذا و لم يفلت طور إنقاذ العالم هو الأخر من التحديث الجديد ليستقبل هو الأخر أول مراحل حدث و الذي سيقود اللاعبين من أجل البحث عن أسباب سقوط النيزك و ضم بعض الأبطال الخارقين .

هذا المحتوى سيتيح لاعبين عدة أعداء جدد و كذلك مواد قابلة للإستخدام حيث أن بعض الأعداء ممن ستقضي عليهم هناك نسبة كبيرة لكي تسقط منهم محتويات خاصة بالبناء و كذلك دخيرة للأسلحة تم المزيد .

أترككم أسفل الموضوع مع العرض السينمائي الرسمي للموسم الرابع من لعبة و الذي بات متاح على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نظام للهواتف الذكية ،، تحياتي .





google-playkhamsatmostaqltradent