لعبة Days Gone لن تقدم أطوار صعوبة متعددة و المطور يوضح سبب هذا القرار … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Days Gone لن تقدم أطوار صعوبة متعددة و المطور يوضح سبب هذا القرار …

لعبة Days Gone لن تقدم أطوار صعوبة متعددة و المطور يوضح سبب هذا القرار …

شارك المقالة

بعد حزمة المعلومات التي تطرقت خلالها للعبة Days Gone فقد عاد مخرج اللعبة في صفوف فريق Sony Bend مطور اللعبة للحديث مجددا خلال المقابلة التي تنشر فصولها على موقع مجلة Game Informer بشكل يومي .

حيث أشار هذا اليوم ضمن معلومات جد متميزة قدمت خلالها أنهم في فريق Sony Bend قد أخذوا على عاتقهم عدم منح اللاعبين تجربة اللعبة من خلال عدة أنماط صعوبة وترك الأمر على نفس طريقة ألعاب روكستار تقريبا حيث لا نجد مستوى صعوبة معين .

رغم أن اللعبة هنا تقدم تجربة مختلفة شيء ما حيث أنها تدور في عالم منكوب و على شفرة الهلاك ، الفريق ومن خلال حديث لمخرج اللعبة أكد أن سبب هذا الإختيار كان بالأساس مبني على رغبتهم لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لعيش كل المعاناة داخل اللعبة كما هي بالفعل دون أي تساهل أو تماطل من طرف الذكاء الاصطناعي .

وبالتالي فاللعبة لا يمكن أن تقدم سوى تجربة واحدة لجميع اللاعبين يضيف المتحدث بإسم الفريق حيث أنها ستقدم كل التحديات بالصعوبة التي إختار الفريق و الأكيد أنها إشارات ترسل لنا من طرفه بأن اللعبة لن تكون عبارة عن مغامرة عادية حيث فعلا عليك النجاة من عالمها و أنت لا تتوفر على إمكانية تخفيض مستوى الصعوبة .

حيث أشار المخرج أن هذه الخطوة كانت ستؤثر على مستوى التقدم داخل اللعبة و المحتوى ككل لهذا تقرر إعتماد صعوبة متوازنة داخلها قابلة للعب من طرف الجميع ، للتذكير فإصدار لعبة Days Gone منتظر في عام 2019 حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *