رسمياً سوني تحدد تاريخ و موعد مؤتمرها في معرض E3 2018 و تكشف الألعاب التي ستقدم خلاله ، لكن … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسمياً سوني تحدد تاريخ و موعد مؤتمرها في معرض E3 2018 و تكشف الألعاب التي ستقدم خلاله ، لكن …

رسمياً سوني تحدد تاريخ و موعد مؤتمرها في معرض E3 2018 و تكشف الألعاب التي ستقدم خلاله ، لكن …

شارك المقالة

كما كان منتظر فقد أعلنت منذ لحظات سوني بشكل رسمي عن مؤتمرها ضمن حدث معرض E3 2018 و الذي سيكون عبارة عن حدث بالبث المباشر و لن يكون في مسرح ضخم كما جرت العادة لأول مرة .

حيث تقرر أن تغير هذه الأخير من برنامجها العادي للمعرض و ذلك كنوع من التغيير حيث ستركز على عرض الألعاب فقط و لن يصعد المطورين لخشبة المسرح من أجل الحديث عن ألعابهم حيث سيختلف الوضع هذه السنة في خطوة هي الأولى من نوعها لشركة سوني كما صرح بذلك السيد Shawn Layden رئيس بلايستيشن أمريكا .

هذا وقد حدد تاريخ الحدث يوم الثلاثاء 12 يونيو المقبل في حدود الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة و الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت جرينتش ، سوني لم تفوت الفرصة من أجل الإعلان عن الألعاب التي سيتخلل العرض .

حيث أكدت أنها ستقدم تفاصيل عن لعبة Death Stranding و Ghost of Tsushima تم كذلك Spider-Man إضافة إلى الأسطورة المنتظرة The Last of Us Part II كما لم تفوت الفرصة من أجل التأكيد أن عدة ألعاب سيتم تقديمها في الحدث والذي سيخصص حيز منه لحصريات جديدة .

وكذلك ألعاب من مطورين طرف ثالث و مستقلين سيكشف عنها بالحدث ، هل سيكون إدن هناك حضور استوديوهات روكستار بالمؤتمر ؟ كل شيء وارد طبعا و سننتظر التاريخ لمعرفة كل شيء ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *