recent
أخبار ساخنة

ترغب بتجربة لعبة The Crew 2 قبل الجميع ؟ هذه فرصتك الأن ...


أعلنت شركة يوبيسوفت رسميا اليوم أن البيتا المغلقة للعبة The Crew 2 تنطلق ابتداءً من 31 مايو الموافق ليوم 15 رمضان في تمام الساعة 11:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة و ذلك لغاية 4 يونيو المقبل الموافق ليوم 19 رمضان في تمام الساعة 11:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة .

ويمكن للاعبين التسجيل الآن للحصول على فرصة المشاركة في البيتا عبر الموقع من هنا . كما يتوفر التحميل المسبق للاعبين الذين تم اختيارهم للبيتا المغلقة على كافة المنصات بداية من 29 مايو الموافق ليوم 13 رمضان.

ويختبر اللاعبون خلال فترة البيتا المغلقة المستوى الأول من نظام التقدم حيث سيتنافسون في سباقات عبر جميع التخصصات الأربعة الأولى وهي: سباقات الشوارع ، سباقات الرالي الطويلة عبر البلاد ، القوارب السريعة ، الطيران البهلواني ، وذلك في أرجاء الولايات المتحدة التي أعيد تصميمها بالكامل عبر البر والبحر والجو.

ولزيادة مستوى الإثارة والحماس يمكن للاعبين استخدام ميزة Fast-Fav وتبديل نوع المركبة بشكل فوري بناءً على نوع التضاريس التي تواجهونها ، حيث يمكن أن تتحول طائرة تطير أسفل جسر غولدن غيت في سان فرانسيسكو إلى قارب سريع بنقرة زر واحدة.

هذا و لم تفوت يوبيسوفت الفرصة من أجل التأكيد على دعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص على جميع المنصات من خلال هذه النسخة للبيتا المغلقة .



google-playkhamsatmostaqltradent