تسريبات خطيرة عن قصة لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و تفاصيل جد مثيرة تم الكشف عنها … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريبات خطيرة عن قصة لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و تفاصيل جد مثيرة تم الكشف عنها …

تسريبات خطيرة عن قصة لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و تفاصيل جد مثيرة تم الكشف عنها …

شارك المقالة

نعود من جديد مع تسريبات لعبة Call of Duty: Black Ops 4 التي تتصدر إن صح القول المشهد في الفترة الماضية فلم يعد يفصلنا سوى بضعة أيام قليلة من أجل مشاهدة اللعبة بالمباشر والتعرف على أحداثها إلا أن هذا لم يمنع المسربين من مواصلة الإصطياد في مياه شركة أكتيفيجن .

و هذه المرة لدينا معلومات جد خطيرة بهذا المعنى لكونها تقدم تفاصيل أول مهمة داخل اللعبة لكن لعدم حرق للأحداث فسوف أتطرق فقط لجوهر القصة حسب المسرب و الذي بالمناسبة هو نفسه من قام بتسريب تفاصيل لعبة Call of Duty: WWII .

أول ما يمكن الحديث عنه هو أن أحداث اللعبة ستدور في عام 2022 و لن تتضمن أي نوع من أنواع القفزات أو الأسلحة المتطورة حيث ستتميز بالأسلوب الحقيقي للسلسلة و الأصلي حيث و من خلال ما رصده من معلومات فالقصة ستدور قبل أحداث الجزء الثاني لكي تشكل ذلك الرابط بينها و بين الإصدار الثالث .

أما عن جوهر القصة فسوف تنطلق عندما تتلقى الولايات المتحدة الأمريكية تفجير إرهابي تم تنفيده على مدينة نيويورك لتنطلق الإستخبارات الأمريكية في بحث و تفحيص مصدر الهجمة لكن للأسف ستنساق هذه الأخيرة وراء ما يتطرق له الإعلام سواء المرئي أو المسموع لتعرج إلى دولة السودان .

حيث ستحاول البحث عن الجماعة التي نفذت الهجوم قبل أن تصطدم بحقائق جد مثيرة ، القصة حسب ما ورد من تفاصيل ستكون جد مثيرة و بصراحة لم أرغب بالتعمق أكثر فيها خشية أن تكون هذه المعلومات صحيحة فعلا و تشكل للبعض من المتابعين حرق للأحداث و أكتفي فقط بهذا القدر من المعلومات فإنتظار التفاصيل الرسمية التي ستكشف من خلال الأيام المقبلة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *