لعبة Atomic Heart ستقدم تجربة عالم مفتوح و عناصر من أشهر الألعاب ، إليكم المزيد من التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Atomic Heart ستقدم تجربة عالم مفتوح و عناصر من أشهر الألعاب ، إليكم المزيد من التفاصيل …

لعبة Atomic Heart ستقدم تجربة عالم مفتوح و عناصر من أشهر الألعاب ، إليكم المزيد من التفاصيل …

شارك المقالة

تعرفنا على لعبة Atomic Heart من خلال موضوع سابق و ذلك كلعبة جد واعدة قادمة في الفترة المقبلة من طرف فريق التطوير الروسي Mundfish حيث تحكي لنا قصة عميل سري سيجد نفسه في عالم غريب للتحقيق في عدة أسرار و قد خص الفريق المطور موقع PC Gamer بعدة تفاصيل عن هذا المشروع الواعد .

و قد قمت في الفترة الماضية بتجميع كل ما من شأنه أن يفيد كل متتبعي موقعنا بهدف إطلاعكم على جديد هذه اللعبة و كل ما ستقدم كتجربة جديدة كليا ، الفريق المطور و من خلال كلمة لرئيسه Robert Bagratuni فقد أكد أن عالمها سيكون مفتوح بالكامل و لن تكون عبارة عن تجربة خطية .

و إنما هي تقدم تجربة لعب تتيح حرية مطلقة للاعبين مضيفا أنها تقدم عناصر آر بي جي من أجل صناعة الأسلحة و كذلك صنع حتى الرصاص المستخدم من خلالها حيث يضيف المتحدث أن عالم اللعبة لن يوفر موارد كثيرة و سيكون على اللاعب تجميع كل المعدات لصناعة ما يحتاج بنفسه .



و هنا نستحضر ألعاب كثيرة تقدم هذا الأسلوب مثل سلسلة Fallout و كذلك Bioshock إضافة للعبة Metro 2033 ، هذا الأخير يضيف أن بطل اللعبة يملك حس فكاهي جد مميز حيث أنه مرح جدا لكنه ليس غبي بحكم أنه سينغمس مع هذا العالم الذي يظل في اللعبة على شفرة الهلاك .

حيث أن البيئة التي تم إختيارها إبان حقبة الإتحاد السوفيتي لم تكن خطوة عشوائية و إنما هي لإتاحة الفرصة للمطورين من أجل طرح تنوع كبير لكون البيئة شيء أساسي و ضروري يضيف المتحدث .

حيث لم يخفي أنهم قد إستهوتهم أفكار ألعاب Bioshock تم Fallout من أجل طرح مشروع و بالتالي لا يمكن سوى أن ننتظر عمل ضخم بلا أدنى شك ، نشير أن إصدار لعبة Atomic Heart منتظر في عام 2018 و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *