لعبة Spider-Man ستعمل بمعدل 30 إطار فقط و هذه المزيد من التفاصيل المهمة عن أسلوب اللعب ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Spider-Man ستعمل بمعدل 30 إطار فقط و هذه المزيد من التفاصيل المهمة عن أسلوب اللعب ...

لعبة Spider-Man ستعمل بمعدل 30 إطار فقط و هذه المزيد من التفاصيل المهمة عن أسلوب اللعب ...

شارك المقالة

بعد أن خصصت موضوع شامل عن لعبة Spider-Man و الحديث عن نسخ اللعبة القادمة من هنا فقد عاد فريق مجلة GameInformer و في جعبته حزمة تفاصيل رصدناها من خلال مقابلة لأحد مطوري اللعبة مع فريق تحرير المجلة و التي أجاب فيها عن عدة أسئلة سأحاول أن أتطرق من خلالها لأبرز التفاصيل التي تحدث عنها المطور .

أول ما يمكن الحديث عنه هو المتعلق بالجانب التقني حيث أن لعبة Spider-Man ستعمل بمعدل30 إطار بالثانية فقط و هو قرار حسب الفريق المطور لم يكن بالسهل بحكم أنهم يرغبون بطرح عالم ضخم جدا و الذي وصفه بالأكبر في تاريخ إنتاجات الفريق مما جعلهم يستنزفون الموارد التقنية الجهاز .

ما حتم عليهم الإبقاء على معدل الإطارات في حدود 30 بالثانية ، أما الدقة فسوف تصل لنسخة بلايستيشن 4 العادي لحدود 1080p أما على جهاز بلايستيشن 4 برو سوف تصل لغاية دقة 4K المرفوعة و كجودة رسومات فهذه الأخيرة تقدم أفضل جودة ممكنة حسب المطورين .



لكن النسخة الأفضل حسب هؤلاء ستكون متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 برو طبعا ، لكن لمن لا يهمه الأمر و يرغب بالتجربة و الإستمتاع أكثر في عالم اللعبة يمكنه الخوض فيها عبر جهاز بلايستيشن 4 العادي الذي تظل نسخته متميزة كذلك .

كما سيكون بإمكاننا تلقين الرجل العنكبوت المزيد من الخصائص عبر بذلته من خلال نقاط تميز يمكن جنيها عبر مهمات اللعبة سواء الرئيسية أو الجانبية ، البطل لن يكون بمقدوره قتل المواطنين أو التعدي عليهم لكن يمكنه إلتقاط صور سيلفي معهم و الإشارة إليهم بيديه 

الفريق و من بين ما شارك معنا من تفاصيل كذلك نجد حضور ميزة التنقل السريع عبر كل أرجاء الخريطة بحكم أنها ضخمة فقد قرر المطورين الزج بهذه الميزة لإتاحة اللاعبين الفرصة من أجل إختصار الوقت عبر التنقل .

كما يضيف الموقع من خلال التفاصيل المدرجة أن اللعبة لن تدعم نظام المشتريات و لن تستقبل أي محتويات مستقبلا من هذا النوع ، و في علاقة بأسلوب اللعب فهذه الأخيرة ستتيح لنا نظام للتصوير الفوتوغرافي من خلال طور خاص يتيح لاعبين في الأوقات المباشرة إلتقاط الصور و التعديل عليها تم نشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي .

كمحتوى مرتبط دائما بأسلوب اللعب فصديقة البطل Peter Parker و التي ظهرت من قبل على سلسلة الكوميك ستكون قابلة للعب من خلال مهمات خاصة بالمغامرة و هي أول مرة يعتمد فيها ذلك حيث يمكن التحكم بها و الخوض في عدة مهمات خاصة ، طبعا المزيد قادم في الأيام المقبلة بخصوص اللعبة و سنحاول تقريبكم من كل المعلومات فور نشرها من طرف المجلة ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *