تقرير: إليكم كل التفاصيل الجديدة للعبة Spider-Man ( الغلاف الرسمي ، المحتويات القادمة ، النسخة الخاصة و المزيد …) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: إليكم كل التفاصيل الجديدة للعبة Spider-Man ( الغلاف الرسمي ، المحتويات القادمة ، النسخة الخاصة و المزيد …)

تقرير: إليكم كل التفاصيل الجديدة للعبة Spider-Man ( الغلاف الرسمي ، المحتويات القادمة ، النسخة الخاصة و المزيد …)

شارك المقالة
Spider-Man

بعد أن أعلن عن موعد إصدار لعبة Spider-Man قبل لحظات من طرف سوني من هنا فقد عادت هذه الأخيرة من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية و ذلك للكشف عن تفاصيل إضافية حول كل النسخ التي ستتوفر للعبة في يوم الإطلاق و التي ستقدم من خلال نسخة عادية تتضمن اللعبة و عدة محتويات إضافية عند الطلب المسبق .

تتقدمها سترة للبطل Spider Man و المزيد من الملابس التي سيكشف عنها لاحقا من هذا العام و تحديدا في شهر يونيو و يوليو القادم تم نجد كذلك نسخة ديلوكس و التي ستتيح محتويات متعلقة بطور القصة مثل مهمات جديدة و أعداء جدد .


كما أكد الفريق المطور أن اللعبة سيتم دعمها على المدى المتوسط والبعيد بطرح محتويات للقصة من توسعات إضافية و غيرها مقتبسة من سلسلة الكوميك و أشهر الأعداء بتاريخ السلسلة و التي ستشكل برنامج الدعم من طرف المطورين للعبة Spider-Man على الفترة ما بعد الإطلاق .

حيث وعد الأستوديو بمشاركة تفاصيل المزيد من المحتويات القادمة للعبة Spider-Man في أقرب فرصة ممكنة ، طبعا شيء يدعو للحماس أكثر من خلال اللعبة و فعلا إرتفاع منسوب التشويق لدينا من أجل الخوض فيها و الإطلاع أكثر على ما ستقدم من محتويات عبر هذه التوسعات الإضافية .

هذا و من بين ما تم الكشف عنه أيضا هو وجود نسخة المجمعين ستقدم هي الأخرى عن إطلاق اللعبة بشكل عالمي و ستقدم هذه النسخة عدة محتويات حصرية من نسخة الديلوكس إضافة لغلاف معدني بتصميم رائع للرجل العنكبوت تم كذلك كتاب للرسومات على شكل كوميك .


تم مجسم لشخصية سبايدرمان الذي سيكشف عن كل تفاصيله إبتداء من صيف هذا العام تم بعض البطائق التدكارية من عالم اللعبة ، كل هذا يجب أن يتوفر في تاريخ 7 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

و لا ننسى أيضا الكشف عن غلاف اللعبة النهائي و الذي تم من طرف فريق التطوير حيث أوضح أنه حاول أن يقتبس شكل جديد للبطل بالإعتماد على كل الرسومات الخاصة بمجلات الكوميك طيلة خمسين سنة الماضية و تم الوقوف على أن الشكل المثالي هو ما تم طرحه ضمن غلاف اللعبة .

الذي لم يرغب المطورين بطرح تفاصيل أكثر عليه و ترك التواجد فقط للرجل العنكبوت بحكم أن القصة بالكامل مبنية عليه و على عالمه ، أكيد شيء جد حماسي ما نحن بصدد الإطلاع عليه و نرغب لتجريب اللعبة في أقرب فرصة ممكنة .

إلى ذلك الحين أترككم مع العرض المقدم أسفل الموضوع الذي حاولت من خلاله أن أقربكم من كل حيثيات الكشف الرسمي عن اللعبة و سيكون هناك تقرير أخر عنها إن شاء الله بالموقع عبر تفاصيل تهم أسلوب اللعب من خلال ما سيقدم من طرف فريق مجلة Gameinformer ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *