وداعا للتحديثات في لعبة Fortnite و المحتويات القادمة ستتوفر تلقائيا ، إليكم هذه التفاصيل المهمة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

وداعا للتحديثات في لعبة Fortnite و المحتويات القادمة ستتوفر تلقائيا ، إليكم هذه التفاصيل المهمة …

وداعا للتحديثات في لعبة Fortnite و المحتويات القادمة ستتوفر تلقائيا ، إليكم هذه التفاصيل المهمة …

شارك المقالة

أعلن قبل لحظات فريق Epic Games من خلال بيان رسمي عن طرح تحديث ضخم لنسخة لعبة Fortnite على جهاز بلايستيشن 4 و الذي يبلغ حجمه حوالي 10 جيجا حيث سيكون الأخير للعبة بنظام التحميل الفوري بما أن اللعبة ستمر لنظام آخر .

و هو ما كشف عنه فريق التطوير من خلال بيان نشر من طرفه حيث أن مختلف المحتويات القادمة ستتوفر تلقائيا باللعبة عبر تحديث للملفات من الداخل عبر الخوادم وهي ميزة تتوفر عادة في سلسلة Call of Duty والآن سنحصل عليها في لعبة Fortnite .

أول الميزات التي ستتم إضافتها من خلال هذا النظام هي طرح " آلة البيع " التي بالمناسبة أصبحت متوفرة الأن حسب الفريق في طور Battle Royale و يمكن لاعبين الإستفادة منها منذ اللحظة دون أي محتوى للتحميل .


و بخصوص تحديث نسخة جهاز بلايستيشن 4 الذي يصل حجمه 10 جيجا فهو من أجل إصلاح جميع أخطاء اللعبة التقنية و لا يهم طرح أي محتويات باللعبة لكونها ستقدم تلقائيا الأن .

هذا و من بين مميزات التي سيتم إضافتها عبر نسخة 3.4 هناك طور مؤقت " التفجير الضخم " و الذي يحط رحاله من خلال نسخة رقم 2.0 و نودع من خلاله جميع الأسلحة الكلاسيكية كما أن كل الأنواع المتوفرة من خلاله ستقدم دقة عالية في أول تسديدة عبر السلاح .

أكيد أن المزيد من الإضافات قادمة للعبة Fortnite في القريب العاجل و سنحاول تغطية كل جديدها من خلال موقعنا عبر صفحة خاصة للعبة من هنا ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *