كيف يمكن إستخدام " آلة البيع " في لعبة Fortnite ؟ إليكم الطريقة و أماكن تواجدها في الخريطة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كيف يمكن إستخدام " آلة البيع " في لعبة Fortnite ؟ إليكم الطريقة و أماكن تواجدها في الخريطة …

كيف يمكن إستخدام " آلة البيع " في لعبة Fortnite ؟ إليكم الطريقة و أماكن تواجدها في الخريطة …

شارك المقالة


في صلة دائمة بالموضوع الأول الذي تطرقت إليه منذ ساعات تقريبا فقد أكدت لكم أن آلة البيع في لعبة Fortnite على طور Battle Royale قد أصبحت متوفرة الأن للاعبين على اللعبة و من خلال هذا الموضوع سأحاول أن أبسط لكم جميع تفاصيل إمكانيات تشغيل هذه الآلة الجديدة و كذلك أماكن تواجدها في عالم اللعبة .

أولا فالآلة  تمكنك من الحصول على جميع أنواع الأسلحة حتى تلك الذهبية أو الأسطورية كما تدعى من طرف اللاعبين ، من خلال القائمة أسفل سأطلعكم على كيفية عمل الآلة حيث أنها تعمل بمبدأ كل ما كان العتاد بجودة أفضل فأنت مجبر على طرح معدات بأعداد أكبر.

 و هو نفس النظام على مشروبات الطاقة و مختلف المعدات القابلة  للإستخدام مثل حقيبة العلاج و غيرها ، يمكن كذلك تغيير محتوى ما يطرح عليك من طرف الآلة عبر ضربها و كن على يقين فهي لا تحطم مهما ضربتها .


المعدات العادية (البيضاء) بسعر 100 أدوات
المعدات المحسنة ( الخضراء) بسعر 200 أدوات
المعدات النادرة ( الزرقاء ) بسعر 300 أدوات
المعدات الممتازة ( البنفسجية ) بسعر 400 أدوات
المعدات الأسطورية ( البرتقالية ) بسعر 500 أدوات



آلة الدفع تعمل أيضا مثل الصناديق فهي تغير مكانها من مباراة لأخرى و لن تصادفها دائما لكن من خلال تجربة دامت عدة ساعات فقد إستطاع عدة لاعبين من رصد مناطق تواجدها و التي قمنا بتجميعها على خريطة اللعبة .

و النتيجة هي ما تشاهدون من خلال الصورة أسفل بالمناطق المؤشر عليها هي من ستجد فيها حتما الآلة و كن على يقين أنك إدا لم تجدها في مكان معين فستكون بالمكان الذي يليه أو ما بعد الذي يليه و هكذا بحكم أنها تعمل بنفس نظام الصناديق العشوائية تماما ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *