recent
أخبار ساخنة

كيف يمكن إستخدام " آلة البيع " في لعبة Fortnite ؟ إليكم الطريقة و أماكن تواجدها في الخريطة …



في صلة دائمة بالموضوع الأول الذي تطرقت إليه منذ ساعات تقريبا فقد أكدت لكم أن آلة البيع في لعبة Fortnite على طور Battle Royale قد أصبحت متوفرة الأن للاعبين على اللعبة و من خلال هذا الموضوع سأحاول أن أبسط لكم جميع تفاصيل إمكانيات تشغيل هذه الآلة الجديدة و كذلك أماكن تواجدها في عالم اللعبة .

أولا فالآلة  تمكنك من الحصول على جميع أنواع الأسلحة حتى تلك الذهبية أو الأسطورية كما تدعى من طرف اللاعبين ، من خلال القائمة أسفل سأطلعكم على كيفية عمل الآلة حيث أنها تعمل بمبدأ كل ما كان العتاد بجودة أفضل فأنت مجبر على طرح معدات بأعداد أكبر.

 و هو نفس النظام على مشروبات الطاقة و مختلف المعدات القابلة  للإستخدام مثل حقيبة العلاج و غيرها ، يمكن كذلك تغيير محتوى ما يطرح عليك من طرف الآلة عبر ضربها و كن على يقين فهي لا تحطم مهما ضربتها .


المعدات العادية (البيضاء) بسعر 100 أدوات
المعدات المحسنة ( الخضراء) بسعر 200 أدوات
المعدات النادرة ( الزرقاء ) بسعر 300 أدوات
المعدات الممتازة ( البنفسجية ) بسعر 400 أدوات
المعدات الأسطورية ( البرتقالية ) بسعر 500 أدوات



آلة الدفع تعمل أيضا مثل الصناديق فهي تغير مكانها من مباراة لأخرى و لن تصادفها دائما لكن من خلال تجربة دامت عدة ساعات فقد إستطاع عدة لاعبين من رصد مناطق تواجدها و التي قمنا بتجميعها على خريطة اللعبة .

و النتيجة هي ما تشاهدون من خلال الصورة أسفل بالمناطق المؤشر عليها هي من ستجد فيها حتما الآلة و كن على يقين أنك إدا لم تجدها في مكان معين فستكون بالمكان الذي يليه أو ما بعد الذي يليه و هكذا بحكم أنها تعمل بنفس نظام الصناديق العشوائية تماما ،، تحياتي


google-playkhamsatmostaqltradent