حسب يوبيسوفت لعبة Far Cry 5 حطمت جميع أرقام السلسلة و إليكم التفاصيل… - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

حسب يوبيسوفت لعبة Far Cry 5 حطمت جميع أرقام السلسلة و إليكم التفاصيل…

حسب يوبيسوفت لعبة Far Cry 5 حطمت جميع أرقام السلسلة و إليكم التفاصيل…

شارك المقالة

لم يمر على لعبة Far Cry 5 سوى أقل من أسبوع عن صدورها الرسمي حتى باتت مادة دسمة للمواقع المختصة في ألعاب الفيديو و من بينها هذا الصرح الذي أشاركم من خلاله بتفاصيل اللعبة حيث من خلال موقعنا تطرقنا لعدة تفاصيل تتعلق باللعبة و ما إستطاعت تحقيقه لحدود هذا اليوم .

لكن شركة يوبيسوفت دخلت على الخط اليوم و ذلك بهدف مشاركة معنا تفاصيل جد مهمة عن اللعبة و التي يظل من أبرزها هي تحقيق اللعبة لأفضل إطلاق بتاريخ السلسلة حيث تجاوزت الرقم المسجل بإسم جزء Far Cry 4 بحوالي 3 مرات .

و تتربع بذلك على عرش أكثر جزء من سلسلة Far Cry مبيعا في أول أسبوع له بالأسواق كما أنها أضحت ثاني أفضل لعبة لشركة يوبيسوفت تحقق إطلاق ناجح بعدما وصل رقم معاملاتها لحدود 310 مليون دولار نصفها تسجل من خلال نسخ المتاجر أو الشريط إن صح القول .

كإضافة لما سجلت اللعبة فقد أكدت منظمة API أن اللاعبين قاموا ببث أزيد من 55 ألف ساعة من داخل اللعبة عبر خدمة تويتش كما بلغت المشاهدات على اليوتوب لكل الفيديوهات المتعلقة باللعبة أزيد من 117 مليون مشاهدة و تعتبر هذه الأرقام بالنسبة ليوبيسوفت هي الأنجح للعبة من إنتاجها في أول أسبوع للإطلاق .

و قد صرح السيد Dan Hay المنتج التنفيذي للعبة Far Cry 5 بمناسبة طرح هذه الأرقام أنهم جد فخورين لما حققت اللعبة و أنهم بمعية الفريق المطور جنوا ثمار العمل الكبير الذي تم من طرفهم و محاولة صقل اللعبة عبر محتوى إستطاع أن يصل للاعبين و يروق للجميع ممن جربوا اللعبة .

مضيفا أنهم جد سعيدين لردود الفعل الإيجابية من طرف مجتمع اللاعبين كما أكد أنهم مستعدين لمواصلة دعم اللعبة و السلسلة طيلة الأشهر و السنوات القادمة ، نشير كذلك أن لعبة Far Cry 5 تظل منتظرة في الأسواق العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تاريخ 10 أبريل الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *