recent
أخبار ساخنة

تقرير : كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Shadow of the Tomb Raider ، القصة و نظام اللعب تم المزيد …


إدن كما وعدتكم من متابعينا يوم أمس فسوف أخصص موضوع شامل عن لعبة Shadow of the Tomb Raider والتي كشف عنها رسميا هذا اليوم من خلال تفاصيل من فريق التطوير و كذلك الناشر حيث و من خلال حدث بمدينة لندن البريطانية تم الكشف عن لعبة Shadow of the Tomb Raider للعالم .

وذلك في حضور مختلف المنابر الصحفية المحلية هنا بالشرق الأوسط و كذلك العالمية و قد إستطعت أن أرصد لكم كم معلومة مهمة بخصوص هذا الجزء الجديد من سلسلة Tomb Raider ، أول معلومة ممكن أن نتحدث عنها هو أن اللعبة ستدعم اللغة العربية بالكامل كما أن فريق التطوير Crystal Dynamics ليس هو المسؤول الأول عن عملية التطوير .

و إنما قد أسندت لأستوديو Eidos-Montréal لكنه يعمل بتنسيق مع فريق Crystal Dynamics حيث وصف السيد Yosuke Matsuda رئيس شركة Square Enix العمل بالمشروع الضخم و الذي سينقل سلسلة Tomb Raider لأبعد حد ممكن من خلال نظام لعب متطور وكذلك سيناريو محبوك تم أحداث شيقة .

هذا و فيما يتعلق بما تقدم اللعبة في السيناريو فالمغامرة ستقود هذه المرة البطلة لارا كروفت إلى الأدغال حيث ستجد نفسها في بيئة جد صعبة و مثيرة للغاية حيث في وسط هذه الرحلة المليئة بالصعاب ستتحول إلى Tomb Raider و ذلك من خلال استكشاف الكهوف القديمة .

و كذلك مدن منسية و غيرها من الأحداث التي سنكون على موعد معها من خلال هذا الجزء الجديد الذي يطغى عليه طابع الوحشية أكثر في بيئة جد مدمرة و منهارة بالكامل .

اللعبة و من بين ما تم رصده فسوف تقدم لاعبين طور لعب تعاوني أيضا من خلال محتوى خاص به و كذلك مهمات متنوعة في عالم اللعبة منها ماهو جانبي و أخر رئيسي كما ستعود التحديات المعروفة في اللعبة كقتل الحيوانات و غيرها من التحديات المتنوعة .


هذا و في سياق مرتبط بما سيقم كمحتوى باللعبة فقد تم كشف محتوى حزمة السيزون باس للعبة Shadow of the Tomb Raider و التي ستتيح لاعبين عدة مميزات تصل لغاية 7 مغامرات جديدة لكل واحد منها سيناريو خاص إضافة لتحديات و أسلحة تم ملابس خاصة .

دون أن ننسى خصائص جديدة قابلة للتلقين إلى الشخصية الرئيسية حيث ستفيد البطلة لارا كروفت في طور اللعب الفردي و كذلك بطور اللعب التعاوني هذا و قد أعلنت الناشرة أن كل من سيشتري حزمة السيزون باس سيستفيد من محتوى حصري عند إطلاق اللعبة عبارة عن سلاح و لباس تم خصائص حصرية لتلقينتها إلى البطلة لارا كروفت .

أما فيما يتعلق بالنسخ الكاملة للعبة Shadow of the Tomb Raider فسوف نجد النسخة العادية التي تقدم بسعر 69,99 يورو و هناك نسخة أخرى تحمل إسم ديجيتال ديلوكس ستقدم في محتواها اللعبة الرئيسية و موسيقى اللعبة إضافة لسلاح و لباس حصري تم هناك نسخة جديدة تحمل إسم " نسخة كروفت " ستتضمن كل المحتويات السابقة إضافة لحزمة السيزون باس و يصل سعرها لحدود 99,99 يورو .

و في النهاية هناك نسخة مجمعين بسعر 199,99 يورو متوفرة حصريا على متجر شركة وتتضمن جميع المحتويات السابق ذكرها إضافة لمجسم حصري للبطلة لارا كروفت مليئ بالتفاصيل مع المصباح الضوئي الخاص بها تم الفأس التي تتسلق به الجدران ما يجعلها نسخة مكتملة الصفوف إن صح القول ، للتذكير فإصدار لعبة Shadow of the Tomb Raider منتظر في تاريخ 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .




google-playkhamsatmostaqltradent