recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يرد على الإنتقادات بسبب التغييرات الكثيرة في هذا الجزء و يطالب بهذا الشيء من اللاعبين …


لعبة God of War تصدر هذا اليوم بشكل رسمي و ذلك عبر كل أرجاء العالم بخلاف بعض الدول حيث تمنع هذه الأخيرة من ولوج أراضيها كحال جل دول الشرق الأوسط التي تم منع فيها اللعبة .

طبعا مع إصدار اللعبة فقد إنطلقت بعض الأقلام في الحديث و تحريض اللاعبين على أساس أن لعبة God of War لا تمتلك أبدا صلة بالأجزاء السابقة من السلسلة و أنها تغيرت بالكامل ما جعلها تفقد رونقها لكن من دون شك أن من جرب اللعبة و تقدم فيه بشكل جيد و أسطر على هذه العبارة فسوف يكون له رأي أخر من دون شك كما من شأنه أن يؤكد هذه المعلومة .

السيد كوري بارلوغ و في أول رد على هؤلاء تحدث لموقع Kotaku وذلك من أجل توضيح الأمور وأكد أن مثل هذه التصرفات من طرف بعض الأشخاص غير مقبولة بتاتا بحكم أن أغلبيتهم لم يجرب اللعبة و لا يعلم عن ماذا يتحدث نهائيا ، السيد بارلوغ أضاف أن اللعبة تعتبر مجهور لسنوات من التخطيط و العمل المتعب جدا لكل المطورين ممن ساهموا في تطبيق هذه الأفكار باللعبة .

و تحصل على تلك الجرعة الإضافية و أكبر دليل على ذلك التقييمات التي حصلت عليها اللعبة من جل المنابر العالمية حيث أجمعوا على أن جزء God of War فعلا يمثل إنطلاقة جديدة للسلسلة و كان منذ البداية أن تكون بهذا الشكل ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent