لعبة Fortnite تسجل إنجاز من العيار الثقيل و تتفوق على لعبة GTA V لأول مرة ، إليكم التفاصيل… - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Fortnite تسجل إنجاز من العيار الثقيل و تتفوق على لعبة GTA V لأول مرة ، إليكم التفاصيل…

لعبة Fortnite تسجل إنجاز من العيار الثقيل و تتفوق على لعبة GTA V لأول مرة ، إليكم التفاصيل…

شارك المقالة

لعبة Fortnite و من دون شك أنها تظل حديث الساعة و هذه الظاهرة إن صح القول تبدو أنها تتوغل أكثر فأكثر و أتأكد فعليا كل يوم أن اللعبة بدأت تصبح قوة صامت حيث أنها من الممكن أن تقدم إعلان واحد و يبعثر أوراق كل أطياف الفاعلين في مجال ألعاب الفيديو .

طبعا هذه الأخيرة باتت مؤخرا تتصدر المشهد بشكل كبير و هو ما دفعني شخصيا لكي أخصص حيز كبير لها ضمن كل الأخبار المقدمة بما أنها أصبحت أخبارها تسيطر على الساحة إن صح القول في ظل عدم خروج عدة شركات للكشف عن ألعابهم .

و من ضمن هؤلاء نجد أستوديوهات روكستار التي ننتظر منذ أسابيع أول تحركاتها الرسمية من جانبها لكي تقدم تفاصيل لعبة Red Dead Redemption 2 حيث كانت قد وعدت بذلك لكننا لم نتوصل بأي شيء لحدود اليوم .

هذا المعطى أكيد فسح المجال لألعاب مثل Fortnite لكي تستحوذ على المشهد بصفة عامة و باتت تتصدر كل العناوين حيث أنها اليوم و من خلال ما جاء في تقرير لموقع Super Data المختص في الإحصائيات فقد استطاعت أن تتفوق على أحد العناوين المهمة .

و هنا الحديث عن لعبة Grand Theft Auto V كما يوضح عنوان الموضوع حيث و من خلال موقع Super Data فقد تجاوزت لعبة Fortnite جزء GTA V من حيث عدد اللاعبين المتفاعلين عبر الشبكة .

و هو أمر متوقع بحكم أن طور Battle Royale يعتمد على الشبكة لكن أكيد التفوق على لعبة GTA V مثل يظل إنجاز كبير للعبة Fortnite و أكيد إن سألنا المطورين قبل إصدار اللعبة حول إمكانية تحطيم هذا الرقم وتجاوز لعبة GTA V سيجمعون على أنه أمر مستحيل تحقيقه ،، تحياتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *