الكشف عن القائمة النهائية للمقاتلين في لعبة Fighting EX Layer القادمة حصريا لجهاز PS4 - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن القائمة النهائية للمقاتلين في لعبة Fighting EX Layer القادمة حصريا لجهاز PS4

الكشف عن القائمة النهائية للمقاتلين في لعبة Fighting EX Layer القادمة حصريا لجهاز PS4

شارك المقالة

لعبة Fighting EX Layer قدمت منذ فترة ليست بالطويلة للجمهور و ذلك على أساس أنها لعبة قتال من تطوير فريق Arika الذي إتخد نظام القتال من لعبة Street Fighter X Tekken أما المحتوى فهو يتضمن عدة مقاتلين من جزء Street Fighter EX2 .

حيث يتقدمهم كل من Allen Snider, Blair, Darun Mister, Doctrine Dark, Garuda, Hokuto, Cracker Jack, Kairi, Shadowgeist تم SkulloMania ، فريق التطوير عاد هذا اليوم من جديد .

و ذلك بعدما قرر أن يكشف النقاب عن الشخصيات الإضافية المؤكدة في اللعبة حيث تتقدمهم كل من Sanane تم كذلك Hayate إد سيشكلان معا المقاتلين رقم 12 و 13 في اللعبة .

و من خلال نفس البيان فقد تطرق السيد Pullum Purna رئيس فريق التطوير للحديث عن إمكانية طرح مزيد من المقاتلين في اللعبة حيث أوضح أنهم سيضيفون المزيد في حالة نجاح اللعبة تجاريا و سيقدمون حينها مزيد من المحتويات الإضافية .

للتذكير فإصدار لعبة Fighting EX Layer منتظر في شهر يونيو القادم و ذلك بشكل حصري على منصة بلايستيشن 4 عبر نسخة لايت بسعر 39,99 دولار و النسخة الكاملة بسعر 59,99 دولار ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *