إصدار Far Cry 5 يحطم باقي أجزاء السلسلة و يغرد وحيدا بأرقام لا تصدق … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إصدار Far Cry 5 يحطم باقي أجزاء السلسلة و يغرد وحيدا بأرقام لا تصدق …

إصدار Far Cry 5 يحطم باقي أجزاء السلسلة و يغرد وحيدا بأرقام لا تصدق …

شارك المقالة

واصلت لعبة Far Cry 5 صحوتها و ذلك منذ إصدارها لغاية اليوم حيث نقلت وسائل الإعلام عدة تفاصيل حول مبيعات السلسلة و جزء Far Cry 5 تحديدا الذي بات علامة فارقة بالنسبة لمبيعات هذه الأخيرة بحيث و في ظرف قصير حقق ما عجزت عنه عدة ألعاب لشركة يوبيسوفت .

و يوضح بجلاء ما يرغب به اللاعبين كتجربة بمختلف الألعاب القادمة و ليس فقط ألعاب من نوع Battle Royale فهناك أفكار ممكن تطبق بالشكل الصحيح و تنجح كما حصل للعبة Far Cry 5 التي استطاعت أن تجذب جمهور كبير إليها .

و أول ما تم الكشف عنه قادم من فريق GitHyp المتخصص بطرح إحصائيات حول أكثر الألعاب في خدمة Steam تتحصل على لاعبين متصلين في نفس الوقت و قد أشار أن لعبة Far Cry 5 قد ضاعفت الأرقام السابقة حيث سجلت أزيد من 92 ألف لاعب متصل .

بعدما كان أكبر رقم مسجل بإسم لعبة Far Cry 3 في حدود 23 ألف لاعب ما يوضح أن جزء فعلا إستطاع أن يجد له مكان في صفوف الجمهور ، و من خلال تقارير أخرى تحدثت عدة منابر إعلامية عن مصادر مطلعة أن اللعبة قد استطاعت أن تصل نسبة مبيعاتها لرقم 5 مليون نسخة في ظرف لا يتجاوز الأسبوع فقط من إصدارها يوم 27 مارس الماضي .

والرقم مرشح للارتفاع من دون شك عبر نسخة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي من المنتظر أن تتوفر إبتداء من يوم 10 أبريل الحالي على المتاجر الرقمية و الأشرطة كما ستتيح للاعبين ترجمة عربية للنصوص و القوائم على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *