تحديث 5.50 أصبح متوفر الأن لجهاز PS4 و هذه جميع مميزاته ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث 5.50 أصبح متوفر الأن لجهاز PS4 و هذه جميع مميزاته ...

تحديث 5.50 أصبح متوفر الأن لجهاز PS4 و هذه جميع مميزاته ...

شارك المقالة

بعد إنتظار طويل من طرف اللاعبين أعلنت اليوم سوني عن طرح تحديث جهاز بلايستيشن 4 الجديد و الذي سيحمل رقم 5.50 حيث و بعد مروره من مرحلة بيتا تجريبية قبل فترة قررت اليوم سوني أن تصدره لعموم اللاعبين و ذلك لكل مالكي منصة بلايستيشن 4 .

عن مميزات التحديث فسوف تجدون كل تفاصيله أسفل الموضوع لكن لا بأس أن نذكر ببعض المعلومات و هي أن تحديث 5.50 يحمل في جعبته ما يناهز 500 ميغا كملفات للنظام ما يجعله من أضخم تحديثات النظام .

و عن مميزاته فتظل أبرزها هي إضافة ميزة Supersampling لجهاز بلايستيشن 4 برو و التي تستهدف كل ملاك المنصة على شاشات لا تدعم دقة 4K حيث يتحصلون بالألعاب على تفاصيل أكثر من خلال إستفادة المنصة من كل القوة لطرحها على دقة 1080p ،، تحياتي.

مميزات تحديث 5.50 :

- تخصيص حسابات الأطفال و ذلك ضمن نطاق المراقبة المتاحة للأباء من أجل طرح محتوى لائق للأطفال حيث من الممكن بعد هذا التحديث تحديد كم من الوقت يمكن للطفل أن يلعب مع ظهور إشعار يخبره كم من الوقت متبقي أمامه لكي يغلق التطبيق.

- إمكانية حذف لائحة التنبيهات بشكل كلي من خلال قائمة الإشعارات

- تخصيص لائحة الأصدقاء ضمن القائمة السريعة

- إمكانية تخصيص خلفية للجهاز من خلال صورك على مفتاح USB و كذلك إستخدام خلفية لفريقك ضمن قائمة البطولات .

- إضافة ميزة ترتيب ألعابك ضمن المكتبة بشكل يتيح لك تحديد الألعاب الرقمية و تلك الموجودة ضمن الأشرطة و كذلك ألعاب خدمة بلايستيشن بلس

- إمكانية سماع الموسيقى في نفس الوقت مع خدمة بلايستيشن ناو التي تيح البث المباشر للألعاب عبر الخدمة السحابية .

- إضافة نمط Supersampling لنسخة بلايستيشن 4 برو حيث ستتيح له طبعا طرح جودة رسومات أفضل على شاشات التي تقدم دقة عرض 1080P


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *