recent
أخبار ساخنة

رسميا يوبيسوفت تفوز في حربها على شركة Vivendi و تستحوذ على حصتها الكاملة ، إليكم التفاصيل ...


بعد سنتين من المعاناة من طرف شركة يوبيسوفت و ذلك في مواجهة Vivendi التي حاولت أن تستحوذ على الشركة الفرنسية من خلال تمكنها من شراء حصة مهمة لأسهم يوبيسوفت و ذلك بعد مسلسل شد الحبل بين الطرفين حيث ظلت شركة Vivendi تحاول في كل مرحلة من السنة التقدم أكثر و التوغل في معترك يوبيسوفت بهدف مضايقتها .

و لما لا أن تصبح مالكة الشركة لكنه كابوس إنتهى هذا اليوم بشكل رسمي و كما كان متوقعا منذ فترة من طرف السيد Richard-Maxime Beaudoux في شهر سبتمبر الماضي و الذي يشتغل من خلال موقع Challenges حيث أكد حينها أن فريق Vivendi إن لم يضم مزيد من الأسهم طيلة الفترة القادمة سيكون مطالب ببيع حصته من الأسهم للشركة الأم و هو بالفعل ما حصل هذا اليوم.

حيث أعلنت شركة يوبيسوفت أنها قد إسترجعت كل أسهم و التي تبلغ نسبتها 27,3% من إجمالي الشركة و قد تم دفع القيمة الإجمالية المحددة في 66 يورو للسهم الواحد و بذلك تتحرر شركة يوبيسوفت و تصبح بالفعل تملك حرية تجارية مطلقة .

و هو من دون شك خبر سيفرح كل محبي ألعاب الشركة لكونها ستواصل حضورها في المستقبل عبر مجال ألعاب الفيديو و هو في النهاية ما نرغب به جميعاً ، السيد Yves Guillemotرئيس شركة يوبيسوفت و من خلال أول ردود الفعل أكد أنه ممتن لدعم كل الجمهور و هذا كان هدفهم منذ فترة المحاولة لإسترجاع كل هذه الأسهم من شركة Vivendi .

و تحريرها من القبضة التي كانت ستحكم بها على يوبيسوفت و تصبح تتدخل في كل قرارات الشركة ، طبعا كابوس و إنتهى بالنسبة لشركة يوبيسوفت و الهدف الأن هو تركيز الجهود أكثر من أجل العمل على صقل و تطوير مزيد من الألعاب في المستقبل ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent