recent
أخبار ساخنة

إنطلاق الموسم الجديد للسباقات في طور GTA Online و الكشف عن تفاصيل المحتويات القادمة بالمجان


مر وقت طويل عن أخر موضوع تطرقت من خلاله للعبة GTA V و التي تعود هذا اليوم من خلال تحديث جديد كشفت عليه أستوديوهات روكستار التي تواصل دعم اللعبة من خلال طور اللعب على الشبكة و هو GTA Online .

هذا الأخير يتحصل اليوم على حزمة محتويات جد مهمة يتقدمه طور جديد و الذي يحمل إسم Hotring Circuit حيث يعيد للواجهة السباقات الخطيرة و التي كانت إبان حقبة جزء Vice City ، لكنها تعود من جديد في حلة مختلفة كليا من خلال هذا التحديث .

و ليس هذا فقط بل ستكون مرفوقة بحزمة سيارات جديدة يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الصور أسفل حيث أشارككم إياها أسفل المقال بشكل مفصل ، هذا و من بين مميزات الطور فسوف يُمّكِن اللاعبين من خوض سباقات تصل لحدود 30 لاعب عبر عشرات المضامير المصممة من قبل .

كما يمكن طيلة هذه الفترة جني المال بشكل مضاعف و نفس الشيء ينطبق على نقاط الخبرة RP ، فريق روكستار أضاف المزيد من التفاصيل بخصوص تحديثات طور GTA Online القادمة و التي تبدو جد غنية .

بحكم مقربة إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 و بالتالي فالفريق نشعر بأنه يحاول طرح كل ما في جعبته لكي يمر للحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 و كشف تفاصيلها النهائية .

بالعودة لطور GTA Online فقد أكد الفريق أنه و إبتداء من 3 أبريل المقبل سيتمكن اللاعبين من الخوض في طور جديد من ثمانية فرق حيث يتشكل كل فريق من لاعبين الأول يقود السيارة و الثاني يمكلك الرشاش حيث أن الهدف من ذلك عدم ترك الفرق المنافسة تفوز بالنقطة عند كل جولة و محاولة تدمير سياراتهم و في نفس الوقت تسجيل النقاط .

طور اللعب GTA Online لن يتوقف دعمه عند هذا الحد و سيستقبل كذلك المزيد من المضامير المصممة من طرف المطورين إبتداء من 1 مايو المقبل حيث ستكون موجه للسباقات الخاصة بالسيارات المتميزة فقط كما سيشهد الطور إبتداء من 29 مايو الزج بالمزيد من المضامير الإضافية مرفوقة بعدة سيارات كلاسيكية سيكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام .

روكستار و من خلال نفس البيان أكدت أنها ستضيف في وقت لاحق من هذه السنة تحديثات جد مهمة على طور التصميم حيث سيتمكن اللاعبين من تصميم خرائط جد متقدمة عبر أدوات إضافية مع إمكانية التحكم بالطقس و العديد من الإمتيازات الجديدة حيث حددت موعد لذلك قبل نهاية الربيع و قد يكون هذا مبرمج في بداية شهر يونيو المقبل .

طبعا محتويات جد مهمة قادمة للعبة GTA V عبر طور GTA Online و بلا شك أن أستوديوهات روكستار تحاول أن تواصل طرح محتوى جديد في كل فترة للاعبين لكن من جهة فنحن ننتظر أيضا أول تحركاتها بخصوص لعبتها المقبلة Red Dead Redemption 2 ،، تحياتي .


Vulcar Fagaloa


Vapid


Taipan


Entity XXR


google-playkhamsatmostaqltradent