الكشف عن السبب الحقيقي وراء إلغاء إصدار لعبة A Way Out في الأسواق العربية - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن السبب الحقيقي وراء إلغاء إصدار لعبة A Way Out في الأسواق العربية

الكشف عن السبب الحقيقي وراء إلغاء إصدار لعبة A Way Out في الأسواق العربية

شارك المقالة

علمنا منذ فترة أن لعبة A Way Out قد تقرر إلغاء صدورها على المتاجر العربية و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 حيث تم تأكيد ذلك من طرف فريق EA و الذي أعلن عن القرار لكون اللعبة تتضمن مشاهد جد مخلة بالأداب في محتواها .

هذا و من جهته فقد أكد في مقابلة صحفية السيد جوزيف فارس مخرج اللعبة أن الشخصيات في اللعبة سيظهرون من خلال إحدى اللقطات و هم مجردين بالكامل من ملابسهم .

على هذا الأساس بنى المندوب الرسمي لشركة EA في الشرق الأوسط قرارهم بالمنع التام للعبة A Way Out و تقرر عدم إرسالها للمعاينة من طرف اللجنة المختصة بمراقبة محتوى الألعاب في كل دول الخليج العربي .

للأسف الفريق المطور و بمعية EA لم يبدو أي ردة فعل من أجل تعديل هذه المشاهد أو حجبها بالكامل لما لا بهدف طرحها للجمهور هنا بالشرق الأوسط و بالتالي تخسر اللعبة جزء كبير من الجمهور .

الذي بالفعل كان جد متحمس للخوض فيها و الإطلاع أكثر على ما تقدم من تجربة جديدة و مختلفة عن ما عشناه في السابق كلعبة تعاونية بالكامل ، نشير أن إصدار لعبة A Way Out يظل منتظر في تاريخ 23 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *