recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تتربع على عرش متجر App Store لأزيد من 13 دولة في زمن قياسي و إليكم التفاصيل …


يوم أمس تطرقت لموضوع نجاح إطلاق لعبة Fortnite من خلال نظام iOS و التي أصبحت متل المد الجارف الذي يحصد الأخضر واليابس حيث و عكس باقي الألعاب فهذه الأخير تحافظ على توهجها الدائم من خلال مواصلة فريق التطوير لدعمها عبر محتويات جديدة .

و هنا أعتقد يظل مربط الفرس بينها و بين لعبة PUBG التي للأسف لا تتحصل على محتويات جد مهمة في تحديثاتها كما أن توفرها على جهازين فقط لحدود اليوم جعل جمهورها نوعا ما جد محدود خصوصا هنا في الوطن العربي .

لكن دعونا نعود لصلب الموضوع و هو نسخة الهواتف الذكية من لعبة Fortnite و التي صدرت منذ يوم أمس حيث توصل بها عدد مهم من اللاعبين على نظام iOS ممن تسجلوا عبر الموقع كما تطرقنا لذلك من خلال شرح شامل .

فقد إستطاع العديد منهم الخوض في اللعبة بشكل مسبق و ليس هذا فحسب بل قيادة اللعبة لكي تتربع في ظرف 12 ساعة فقط على متجر لأزيد من 13 دولة حسب ما ورد من خلال تحليل لموقع Sensor Tower .

هذا الأخير أكد في معرض حديثه أن اللعبة لن تتوقف و هذه ماهي إلا بداية للقادم من النجاحات خصوصا و أنها لم تعمم بعد بشكل رسمي كما أنها ستصدر أيضا لنظام Android و بلا شك سيكون هذا بمثابة خطوة لجلب مزيد من الجمهور،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent