يوبيسوفت تكشف تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5 و نظرة على محتوى Far Cry Arcade و المزيد ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تكشف تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5 و نظرة على محتوى Far Cry Arcade و المزيد ...

يوبيسوفت تكشف تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5 و نظرة على محتوى Far Cry Arcade و المزيد ...

شارك المقالة

كشفت شركة يوبيسوفت اليوم عن المزيد من تفاصيل ما بعد إطلاق لعبة Far Cry 5 بما في ذلك 3 مغامرات التي تتوفر عبر محتوى إضافي متضمن في التذكرة الموسمية ومحتوى مجاني للجميع مع Far Cry Arcade تم فعاليات مباشرة ، و التي تتوفر للعبة بعد إطلاقها في 27 مارس مع دعم عربي للقوائم والنصوص .

هذا و سيتمكن اللاعبون الذين يشترون التذكرة الموسمية أو الإصدارة الذهبية من لعبة Far Cry 5 من الاستمرار في مغامراتهم الغريبة والمثيرة في ثلاث محتويات إضافية: ’ساعات الظلام‘ و ’الزومبي الأحياء الأموات‘ و ’الضياع على المريخ‘.

- ساعات الظلام : يسافر اللاعبون عائدين في الزمن إلى فييتنام للمحاربة ضد جنود الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام (Viet Cong) وإنقاذ أصدقائهم الجنود

- الزومبي الأحياء الأموات : يتعاون اللاعبون مع أصدقائهم لمحاربة أمواج من الزومبي عبر 7 سيناريوهات مختلفة من ابتكار مخرج سينمائي

- الضياع على المريخ : يترك اللاعبون الأرض وراءهم لمواجهة حيوانات عنكبوتية مريخية وجهاً لوجه لإنقاذ الأرض من غزو فضائي

بالإضافة إلى ما سبق، سيتلقى جميع أصحاب التذكرة الموسمية للعبة Far Cry 5 على أجهزة الترفيه المنزلية محتوى طور اللعب الفردي من لعبة شهيرة أخرى من سلسلة Far Cry و هي إصدارة Far Cry 3 الكلاسيكية التي تتوفر لأصحاب التذكرة الموسمية قبل 4 أسابيع من إطلاقها للشراء بشكل مستقل في صيف 2018 ، في حين يتلقى أصحاب جهاز البي سي الإصدارة الكاملة من Far Cry 3 في موعد لاحق بعد إطلاق Far Cry 5.

كما سيتمكن جميع أصحاب Far Cry 5 من دخول طور Far Cry Arcade و هو عبارة محرر الخريطة المطور الذي يوفر للاعبين كمية لا متناهية من اللعب المجاني وفرص إنشاء الخرائط .

و يتضمن Far Cry Arcade محتويات من ألعاب Far Cry سابقة بالإضافة إلى ألعاب أخرى من Ubisoft من بينها Assassin’s Creed IV: Black Flag و Assassin’s Creed Unity و Watch_Dogs، و التي يمكن استخدامها لصنع تجارب أطوار لعب فردي وتعاوني و PvP  جماعي.

وأخيراً وليس آخراً ستستضيف لعبة Far Cry 5 فعاليات مباشرة تكافئ اللاعبين بمواد تخصيص جديدة بما في ذلك مركبة فريدة و ألوان أسلحة عند إنهاء تحديات مختلفة أثناء استكشاف Hope County.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *