تقرير : يوبيسوفت تجهز لثورة حقيقية في مجال صناعة الألعاب عبر نظام جد متطور ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير : يوبيسوفت تجهز لثورة حقيقية في مجال صناعة الألعاب عبر نظام جد متطور ...

تقرير : يوبيسوفت تجهز لثورة حقيقية في مجال صناعة الألعاب عبر نظام جد متطور ...

شارك المقالة

شركة يوبيسوفت من دون شك إن تحدثنا عليها فنحن بصدد الكلام عن شركة جد رائدة في مجال صناعة ألعاب الفيديو و ذلك من خلال كل الألعاب التي قدمت منذ سنوات و ما تزال لغاية يومنا هذا تتحفنا بالمزيد من العناوين التي تصدر في الجيل الحالي كان آخرها الرائعة Assassin's Creed Origins .

لكن السؤال الذي يطرح من جديد هو ماذا بعد الأن و هل الشركة تجهز للمستقبل القريب على مستوى صناعة ألعاب الفيديو ؟ موقع Wired تطرق لذلك و عبر مصادر خاصة به فقد رصد عدة معلومات جديدة تشير لكون شركة يوبيسوفت تشتغل على تطوير نظام برمجيات جد متطور حيث يشتغل بتقنية ذكاء إصطناعي جد متطورة تم العمل عليه تحت مسمى Commit Assistant .


حيث سيكون بمثابة محرك يشعر المطورين بالأخطاء و المشاكل بالألعاب قبل إصدارها للاعبين و هو نظام تم العمل عليه من طرف يوبيسوفت لسنوات طويلة لكي يشمل عدد مهم من الألعاب و يكفي القول أن الأكواد البرمجية الخاصة بالألعاب التي صدرت في العشرة سنوات الماضية كلها أدخلت في هذا المحرك .

لكي يعمل مسح شامل لكل المشاكل الممكن حدوثها في الألعاب عند عملية التطوير و بذلك يضمن للمطورين سلامة اللعبة و هو ما يعتقد المصدر ذاته أنه سيقلل من تكلفة تطوير ألعاب يوبيسوفت لحوالي 70% و هو بلا شك يعتبر ثورة حقيقية في مجال صناعة الألعاب بشكل عام .

طبعا الشركة لم تتحدث عن هذا النظام للحين لكونه بلا شك سيكون ضمن مراحل التطوير لكن قد تنطلق في العمل به إبتداء من الجيل المقبل عبر ألعابها القادمة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *