تسريب المزيد من تفاصيل القصة و أسلوب اللعب و تأكيد طور جديد في Battlefield V - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب المزيد من تفاصيل القصة و أسلوب اللعب و تأكيد طور جديد في Battlefield V

تسريب المزيد من تفاصيل القصة و أسلوب اللعب و تأكيد طور جديد في Battlefield V

شارك المقالة

بعدما تطرقت منذ أيام للحديث عن لعبة Battlefield V و أول المعلومات عنها المقدمة من طرف موقع VentureBeat و كذلك Eurogamer حسب مصادرهم فقد رصدنا من خلال هذه التفاصيل أن جزء Battlefield V سيدور ضمن فترة الحرب لعالمية الثانية و ليس هذا فقط بل سيحمل عنوان V .

لكن طبعا تظل هذه التفاصيل جد عقيمة لكونها غير مرفقة بالمزيد من المعطيات و هو الشيئ الذي تمت مشاركته هذا اليوم بالفعل ، حيث و من خلال نفس المصادر فقد تم تأكيد أن طور القصة سيقدم بنفس أسلوب جزء Battlefield 1 حيث سيحكي قصص حول جنود من الحرب العالمية الثانية دون تحديد إنتماء هؤلاء الشخصيات لكن بلا شك سيكون هذا أعمق بكثير من ما قدم في إصدار Battlefield 1 .

من بين الإضافات كلك نجد من أهمها طور لعب تعاوني تم تأكيد تواجده حسب المصادر و الذي سيتيح لك رفقة فريق مشكل من أربع لاعبين لخوض غمار عدد مهم من المهمات و شخصيا لا أستبعد إمكانية وجود طور الزومبي .

يضيف موقع VentureBeat أن نظام اللعب سيشهد عدة تحسينات و إضافات من أهمها نجد إمكانية إنبطاح الشخصية على الظهر مثل ما تقدم لعبة Rainbow Six Siege و من دون شك أن المزيد يخبئ من طرف فريق التطوير DICE عند كشفه الرسمي و النهائي عن اللعب ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *