شركة Activision Blizzard تأخد بعين الإعتبار نجاح فكرة Battle Royale و تسعى لتطبيقها في عدة ألعاب ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Activision Blizzard تأخد بعين الإعتبار نجاح فكرة Battle Royale و تسعى لتطبيقها في عدة ألعاب ...

شركة Activision Blizzard تأخد بعين الإعتبار نجاح فكرة Battle Royale و تسعى لتطبيقها في عدة ألعاب ...

شارك المقالة

من خلال أحدث خروج إعلامي لشركة Activision Blizzard فقد تطرقت هذه الأخيرة ضمن إجتماع رفيع المستوى مع بعض المستثمرين لمستقبل ألعابها و ذلك وفق ما تطرقت له Sarah E. Needleman ضمن موقع جريدة Wall Street Journal .

حيث أشارت في تقرير خاص بشركة Activision Blizzard أن هذه الأخيرة تخطط بشكل جد حذر لمستقبل ألعابها سواء Overwatch أو Destiny تم كذلك سلسلة Call of Duty .

من خلال هذا الإجتماع تطرقت الشركة لما يحدث في عالم صناعة الألعاب من تطورات جديدة و بالخصوص ما بصدد تحقيقه من طرف لعبة PUBG تم كذلك Fortnite من خلال نظام لعب Battle Royale الذي إستطاع أن يحصد الأخضر و اليابس .

شركة Activision Blizzard أوضحت في معرض حديثها مع المستثمرين أنها تأخد بعين الإعتبار نجاح صنف Battle Royale و ستحاول أن تقدم شيئ مبتكر بنفس المنظور لكن بطريقتها الخاصة .

أكيد شركة بحجم Activision Blizzard لا يمكن أن تمر مرور الكرام عن هذه الفكرة و لابد من طرح شيئ متعلق بهذا الصنف ، موقع Wall Street Journal أكد عبر تقريره أن شركة Activision Blizzard تضع نصب عينها هذا الأخير و قد تكون البداية من خلال جزء Call of Duty : Black Ops 4 ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *