تحديث ضخم قادم للعبة Ghost Recon Wildlands إبتداء من اليوم و هذه جميع مميزاته ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث ضخم قادم للعبة Ghost Recon Wildlands إبتداء من اليوم و هذه جميع مميزاته ...

تحديث ضخم قادم للعبة Ghost Recon Wildlands إبتداء من اليوم و هذه جميع مميزاته ...

شارك المقالة

أعلنت يوم أمس شركة يوبيسوفت عن التحديث المجاني الجديد للعبة Ghost Recon Wildlands و الذي يأتي تحت عنوان New Assignment حيث سيتوفر على منصات الجيل الجديد في شخص إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 وأجهزة البي سي إبتداء من اليوم 14 مارس .

و يستمر تحديث New Assignment في توسيع تجربة Ghost War عبر إضافة 3 فئات جديدة ليكتمل عدد الفئات الإضافية المحدد في 6 و المخطط إصدارها ضمن خريطة طريق Ghost War و الفئات الجديدة التي ستتوفر عبر كافة أطوار الـ PvP عبر تحديث New Assignment هي:

- ناصب الأفخاخ : وهو رامي خبير مجهّز ببندقية قناصة نصف آلية مع القدرة على تحديد الأعداء المصابين ، بالإضافة إلى نشر أفخاخ غاز مخدر بعيدة المدى لصعق وتدمير الأعداء.

- المغوار: وهي فئة دعم متخصصة باستخدام تكتيكات التضليل والمجهزة بطائرة آلية قاذفة للقنابل الدخانية.

- المترصدة : وهي قناصة خبيرة متخصصة بالتخلص من الأعداء بصمت بفضل قدراتها الخاصة.

ومع 18 فئة متنوعة للاختيار منها يتوفر إدن للاعبين خيارات تكتيكية وطرقاً جديدة للتعامل مع المواقف المختلفة في ساحة معارك Ghost War أكثر من أي وقت مضى.

ويقدم تحديث New Assignment أيضاً خريطتين جديدتين هما “Refinery” و “Cliffside” اللتان تتوفران حصرياً لطور Extraction ، بالإضافة إلى سلسلة من التحديثات التي تأتي استجابة لآراء اللاعبين حول أطوار الـ PvP و  PvE كليهما .

كما تتيح أداة التصويت على الخرائط الجديدة للاعبين التصويت على واحدة من بين 3 خرائط محتملة لطور Ghost War كل منها من طور لعب مختلف وفي بداية كل مباراة PvP Quickplay و Ranked جديدة.

وتتوفر الخرائط والتحديثات على أسلوب اللعب بشكل مجاني ولجميع اللاعبين في وقت واحد في حين سيتمكن أصحاب التذكرة الموسمية وتذكرة Ghost War من فتح الفئات الثلاث الجديدة على الفور مع دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام .

أما اللاعبون الآخرون فسوف يتمكنون من فتح الفئات باستحدام رصيد Prestige الذي يجمعونه عبر التقدم في اللعبة أو شرائها من متجر اللعبة و تختتم هذه الفئات محتوى الـ PvP المتضمن في عروض التذكرة الموسمية وتذكرة Ghost War.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *