تحديث 3.3 قادم رسميا للعبة Fortnite هذا اليوم و الكشف عن جميع مميزاته ...( تأجيل التحديث لأسباب تقنية ) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث 3.3 قادم رسميا للعبة Fortnite هذا اليوم و الكشف عن جميع مميزاته ...( تأجيل التحديث لأسباب تقنية )

تحديث 3.3 قادم رسميا للعبة Fortnite هذا اليوم و الكشف عن جميع مميزاته ...( تأجيل التحديث لأسباب تقنية )

شارك المقالة

بعد أن تم التطرق له طيلة هذا الأسبوع و ذلك ضمن مختلف تغريدات فريق Epic Games عبر حساب لعبة Fortnite فقد أكد هذا الأخير هذا اليوم بشكل رسمي إصدار تحديث رقم 3.3 للعبة Fortnite و الذي سيأتي هذا اليوم ضمن فترة لاحقة من المساء .

أما عن محتواه فكما أشرت منذ يومين هذا الأخير سيضيف للعبة Fortnite عدة مميزات مثل صناديق اللاما الجديدة و التي ستتضمن عدة معدات متميزة بجودة عالية إضافة لظهور و لأول مرة لقنابل C-4 التي تحط رحالها باللعبة مع تسجيل حذف القنابل الدخانية كما تطرق لذلك فريق Epic Games مطور اللعبة .

هذا الأخير أكد أيضا أن طور 20 ضد خمسة و الذي كانت فكرته ترمي لطرح مباريات في لعبة تجمع بين خمسة فرق مشكلة من 20 لاعب حيث تقرر أن ينتهي مباشرة بعد إصدار تحدث رقم 3.3 .

أما بخصوص طور إنقاذ العالم تمت الإشارة أنه سيحظى بالمزيد من المهمات الجديدة و التي من دون شك ستحمل في طياتها محتويات جديدة تروق لكل محبي و رواد هذا الطور الذي هو الآخر يظل له جمهور مهم ،، تحياتي.

تحديث : صرح فريق Epic Games أنه يواجه بعض المشاكل التي تمنع من إصدار تحديث رقم 3.3 للعبة و قد يتأخر لمزيد من الوقت دون أن يحدد موعد نهائي لطرحه بعدما كان منتظر هذا اليوم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *