الكشف عن موعد مؤتمر شركة مايكروسوفت في معرض E3 2018 و تصفه الشركة " الأفضل في التاريخ "... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن موعد مؤتمر شركة مايكروسوفت في معرض E3 2018 و تصفه الشركة " الأفضل في التاريخ "...

الكشف عن موعد مؤتمر شركة مايكروسوفت في معرض E3 2018 و تصفه الشركة " الأفضل في التاريخ "...

شارك المقالة

لم يعد يفصلنا عن حدث معرض E3 2018 سوى بضعة أشهر فقط لإنطلاقته و قبل ذلك فمن دون شك تكون لدينا نظرة عن مواعيد مؤتمرات مختلف الشركات ، و من بين هؤلاء هناك مايكروسوفت التي إستطاع الصحفي Tom Warren من موقع The Verge أن يرصد من خلال مصادر خاصة به موعد الحدث الخاص بها هناك في مدينة لوس أنجلس .

المتحدث أكد ضمن تغريدة على حسابه في تويتر أن المؤتمر سينطلق في حدود الساعة الواحدة بعد الظهر بالتوقيت المحلي من يوم 10 يونيو و هو ما يوازي الساعة الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ليوم 11 يونيو .

المصدر أكد كذلك أن الحدث سيكون فرصة من أجل مايكروسوفت للكشف عن جديد ألعابها للمرحلة المقبلة و كذلك كشف خططها من أجل مواصلة المنافسة مع شركة سوني ، طبعا كل المعلومات تظل قابلة للتغيير بحكم أن الموضوع مجرد إشاعة لحين الكشف الرسمي ،، تحياتي .

تحديث : مايكروسوفت أكدت المعلومة و قد أضافت أن المؤتمر " سيكون الأفضل في تاريخ شركة مايكروسوفت " فماذا تجهز لنا هذه الأخيرة ؟ كل شيئ طبعا سنكتشفه ضمن معرض E3 2018 بعد ثلاث أشهر من الأن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *