الكشف رسميا عن الشخصية رقم 27 للعبة Overwatch و إليكم مميزاتها ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن الشخصية رقم 27 للعبة Overwatch و إليكم مميزاتها ...

الكشف رسميا عن الشخصية رقم 27 للعبة Overwatch و إليكم مميزاتها ...

شارك المقالة

بعد إنتظار و ترقب من طرف كل محبي و متتبعي لعبة Overwatch فقد كشفت اليوم شركة Activision Blizzard بشكل رسمي عن الشخصية رقم 27 في اللعبة و ذلك بعد فترة طويلة من جس نبض اللاعبين و التشويق لهذه الشخصية .

هذه الأخيرة ليست سوى البطلة Brigitte و التي كثر الحديث مؤخرا على أنها فعلا ستضاف ضمن قائمة شخصيات لعبة Overwatch و هو ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال بيان رسمي من فريق Blizzard Entertainment و كذلك عرض بالفيديو يقدم نظرة عن هذه الشخصية .

كتعريف بسيط عن شخصية Brigitte فهي أصغر فتاة Torbjörn و هي عبارة عن رحالة تسافر دوما رفقة عرابها Reinhardt Wilhelm حيث تمد له يد العون لإصلاح دروعه و كذلك تشفي جروحه .

كمميزات الشخصية على مستوى أسلوب اللعب فهي تملك سلاحين و هم كل من Rocket Flail الذي يضرب بقوة و أضراره جد مهمة على العدو و هناك سلاح آخر و هو Whip Shot حيث عند تسديد الضربات من خلاله على العدو فهو يغير منظوره للخلف لكن بأضرار أقل من السلاح الأول.

و من بين المميزات التي تقدم هذه الشخصية كذلك هي إمكانية معالجة باقي أفراد الفريق القريبين منها و كذلك ملئ منسوب الدروع و هي ميزة تجعل من هذه الشخصية سلاح فتاك لكل فريق في لعبة Overwatch ، نشير أن شخصية Brigitte متاحة الأن ضمن الخوادم التجريبية للعبة و قبل صدورها بنسخة نهائية ستحصل من دون شك على عدة تحسينات و تعديلات ،، تحياتي .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *