recent
أخبار ساخنة

هذه قائمة أكثر الألعاب و المحتويات الإضافية تحميلا على متجر PlayStation Store في عام 2017


ككل سنة من سوني فقد نشرت يوم أمس تفاصيل أكثر الألعاب تحميلا و ذلك طيلة سنة 2017 حيث أكدت هذه الأخيرة أن المركز الأول حسم للعبة Call of Duty : WWII و ذلك في ظرف شهرين فقط لتتربع على عرش أكثر لعبة مباعة ضمن متجر بلايستيشن ستور .

في المركز الثاني نجد كذلك لعبة Destiny 2 بحصيلة جد متميزة لكن المفاجأة هي حصول لعبة Friday the 13th : The Video Game على المركز الثالث لأكثر لعبة مبيعا في عام 2017 و ترسل بذلك الحصرية Horizon : Zero Dawn للمركز الرابع و الذي من خلفه يمكن أن نجد أول ثيم في القائمة و هو Legacy Dashboard Theme الذي يحتل مركز جد متقدم .

أما من جانب المحتويات الإضافية فمن دون أي مفاجئة حزمة Call of Duty Black Ops III Zombies Chronicles هي من تحتل الصدارة متبوعة بتوسعة لعبة Destiny 2 و السيزون باس لإصدار Call of Duty : WWII تم بعد ذلك نجد حزمة The Frozen Wilds للعبة Horizon : Zero Dawn .

سوني لم تكتفي بهذا القدر و نشرت كذلك تفاصيل مبيعات ألعاب خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR حيث نجد كل من لعبة Job Simulator, SUPERHOT VR تم PlayStationVR Worlds ضمن الريادة و على مستوى جهاز PS Vita فقد إحتلت الصدارة كل من God of War Collection تم Adventure Time و إضافة لتجميعة The Jak and Daxter Collection ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent