recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Fable قيد التطوير و هذه أول التفاصيل ...


مرت سبع سنوات عن آخر جزء من سلسلة Fable و التي لم يعد لها أي وجود بالساحة منذ إلغاء مشروع Fable Legends الذي كان سيقدم من طرف فريق Lionhead قبل أن تقرر مايكروسوفت رمي آخر ورقة و غلق الأستوديو .

هذه الأخيرة يبدو أنها قد قررت أن تعيد إحياء السلسلة و ذلك برصد مبلغ ضخم لتطويرها حسب ما جاء به فريق موقع Eurogamer ، هذا الأخير بالعادة يقدم معلومات جد حصرية و موثوقة جدا و هو الشيئ الذي جعلنا بدورنا نشارك معكم هذه المعلومة .

حيث أكد فريق موقع Eurogamer أنه و بحسب مصادره الخاصة هناك جزء جديد من سلسلة Fable قيد التطوير ضمن فريق البريطاني Playground Games الذي بالعادة يعمل على سلسلة Forza Horizon ، الموقع أضاف أنه عبارة عن أكشن آربيجي بعالم مفتوح و قد رصدت له مايكروسوفت إستثمار ضخم لكي يصبح على أرض الواقع .

الموقع يضيف كذلك أن أزيد من 200 موظف يعمل على اللعبة و قد أختير نظام اللعب أكشن آربيجي بعد أن شاهدت مايكروسوفت كيف نجحت لعبة سوني الحصرية Horizon : Zero Dawn ، من جانب الشركة الأمريكية و من خلال مراسلة لموقع Eurogamer فقد رفضت التعليق على الخبر جملة و تفصيلا ما يشير أن الأمر قد يكون فعلا صحيح بنسبة كبيرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent