recent
أخبار ساخنة

إكتشف المزيد من التفاصيل بخصوص شخصيات لعبة Code Vein القادمة بأسلوب سلسلة Dark Souls


فريق Bandai Namco كشف قبل أسبوع من الأن عن عدة صور للعبة Code Vein و ذلك لإستعراض عدة شخصيات ستكون حاضرة لكنه لم يوضح أي شيئ كتفاصيل بخصوصها قبل أن يعود يوم أمس لكي يكشف عن المزيد من المعلومات تتعلق باللعبة .

أول شيئ يجب أن يوضح هو أننا نتقمص دور " Revenant " هذا الأخير عبارة عن إنسان عادي لكنه يحتاج لكمية من الدم طول الوقت لكي يظل على قيد الحياة و لهذا فطيلة المغامرة سيكون مطالب بالبحث عن مصادر للطاقة .

من بين هذه المصادر هناك نوع آخر و هي دموع الدم التي تنمو في عدة مناطق مثل أي فاكهة حيث ستكون بديل للبقاء لأطول فترة ممكنة ، لكن و من خلال المغامرة فهذه الأخيرة ستتعرض لفيروس سيسممها و سيكون مطالب بمزجها عبر دم حقيقي لكي تصبح صالحة للإستخدام .

هذا و قد شاهدنا في صور أخرى تواجد شخصية جديدة يدعى Louis حيث سيلتحق ببطل اللعبة ضمن فترة معينة لمرافقته في رحلته و يملك هذا الأخير حس كبير بالعدالة و الدفاع عن الضعيف بمواجهة الأعداء " Losts " و الموزعين في كل عالم لعبة .

كما سنتعرف على شخصية إضافية و هو Yakumo الذي سبق و أن تم إنقاذه من طرف Louis غير أنه و بخلاف باقي الشخصيات فهو ما يزال على طبيعته و يأكل الطعام العادي إضافة لدموع الدم طبعا ، اللعبة و عبر كل أطوارها ستتيح لنا السفر من حين لآخر عبر ذكريات البطل " Revenant " .

لكي نتعرف على عدة تفاصيل تهم ماضيه على الخصوص ، أكيد أن فريق Bandai Namco يحاول تقريبنا من كل كبيرة و صغيرة بخصوص لعبة Code Vein و نحن بدورنا لا يمكن أن نفوت ذلك ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent