روكستار تؤكد رغبتها في تفادي مشاكل نظام مشتريات لعبة Battlefront II من خلال إصدار Red Dead Redemption 2 القادم - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تؤكد رغبتها في تفادي مشاكل نظام مشتريات لعبة Battlefront II من خلال إصدار Red Dead Redemption 2 القادم

روكستار تؤكد رغبتها في تفادي مشاكل نظام مشتريات لعبة Battlefront II من خلال إصدار Red Dead Redemption 2 القادم

شارك المقالة


أكيد أنه بعد الضجة الإعلامية التي أحدثها لعبة Star Wars : Battlefront II و ذلك من خلال نظام المشتريات فيها و الذي يركز على صناديق الحظ حيث لقى ذلك موجة غضب عارمة في صفوف اللاعبين بشكل عام إضطرت معه شركة EA إلا الثريت في إعادة النظام للعمل بحكم أن القضية أخدت مجرى آخر .

هذا العامل جعل عدة فرق تطوير تخطط جيدا لنظام مشترياتها بالألعاب و محاولة صقله في حدود جعله مقبول من طرف اللاعبين فمثلا لدينا لعبة GTA V التي تقدم نظام مشتريات محدد فقط في بطائق النقود Shark Cards و هو شيئ يظل جد عادي للاعبين لكن ماذا إن قررت روكستار لتطوير هذا الشيئ أكثز في لعبة Red Dead Redemption 2 المقبلة ؟ .

شيئ دفع السيد Strauss Zelnick رئيس مدير عام شركة Take-Two Interactive مالكة أستوديو روكستار للخروج و الحديث عن النظام القادم في لعبة Red Dead Redemption 2 حيث أكد أن هذه الأخيرة ستقدم طبعا نظام مشتريات لكن لن يكون مثل ما طرح في لعبة Battlefront II .

مضيفا أنهم لن يسقطوا في ذلك الفخ أبدا بحكم أن النظام الذي سيعتمد من طرف لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون متقارب مع المشتريات المتواجدة حاليا في لعبة GTA V .

شيئ يعطي شيئ ما إرتياح لكل الجمهور ممن يترقب لعبة Red Dead Redemption 2 و أولهم أنا شخصيا حيث سيكون النظام بشكل عام جد بسيط و لن يقدم صناديق الحظ كما إعتمدت لعبة Star Wars : Battlefront II و الذي كان السبب في هذه الزوبعة إن صح القول ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *