إشاعة : إصدار Battlefield : Bad Company 3 قيد التطوير حاليا من طرف فريق DICE و هذه أول المعلومات ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة : إصدار Battlefield : Bad Company 3 قيد التطوير حاليا من طرف فريق DICE و هذه أول المعلومات ...

إشاعة : إصدار Battlefield : Bad Company 3 قيد التطوير حاليا من طرف فريق DICE و هذه أول المعلومات ...

شارك المقالة

كما نعلم فالعام القادم سيشهد صدور جزء جديد من سلسلة ألعاب Battlefield و ذلك بعد أن قدم إصدار Battlefield 1 قبل سنة من الأن لكن السؤال الذي يطرح نفسه بشدة هو أين ستحط الرحال السلسلة و فريق التطوير DICE تحديدا ؟

شيئ تطرق له اليوتوبر ThAlmightyDaq و الذي سبق و أن كشف عن أول معلومات لعبة Battlefield 1 قبل إصدارها بحكم أنه يظل من أكثر الأشخاص اللذين يشاركون معلومات صحيحة من مصادره الموثوقة جدا .

هذا الأخير كشف لنا يوم أمس من خلال فيديو نشر من طرفه عن وجود جزء جديد من سلسلة Battlefield قيد التطوير في دواليب فريق DICE مضيفا أن الأمر يتعلق بجزء Battlefield : Bad Company 3 قبل أن يتطرق لكون أحداثه ستكون في الفيتنام إبان الحرب الباردة و سيقودنا لعدة أحداث تاريخية هناك .

اللعبة حسب نفس المصدر ستقدم بنظام بلعب سريع شيئ ما لكون الخرائط ستكون بحجم صغير و سنشهد عودة طور Rush المتميز و كذلك ستتواجد حزمات Battlepacks كنوع من نظام المشتريات باللعبة ، طبعا معلومات تظل قبل كل شيئ غير رسمية و بالتالي نزج بها في خانة الإشاعة لحين إثباتها لما لا في الأسابيع أو الأشهر المقبلة ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *