recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن مشروع لعبة Left Alive لفريق Square Enix


ضمن حدث معرض Tokyo Game Show 2017 فقد إكتشفنا جميعا لعبة Left Alive و هي العنوان القادم من فريق Square Enix كإصدار جديد من تطوير مجموعة جد بارزة من الوجوه المعروفة .

يتقدمهم طبعا Yoji Shinkawa من سلسلة Metal Gear و كذلك السيد Takayuki Yanase الذي ساهم ضمن مشروع Xenoblade Chronicles X تم Ghost in the Shell: Arise إضافة للمطور Toshifumi Nabeshima و الذي قدم لنا إصدار Armored Core .

لعبة Left Alive و ضمن أحدث عدد لمجلة Famitsu كان لها الشرف من أجل أن تتحصل على المزيد من التفاصيل و هو بالفعل ما سأشارك معكم متابعينا ، أول ما يمكن الحديث عنه هو أن مشروع لعبة Left Alive يقدم كعالم مفتوح بطابع مليئ بالأكشن و ذلك في أجواء عالم محطم و يجب أن تحاول البقاء على قيد الحياة .

اللعبة ستدعم منظور شخص ثالث أي أنك تشاهد الشخصيات بشكل كامل و عن موعد إصدارها فهو مقرر بعام 2018 دون تاريخ محدد لغاية اليوم فإتجاه كل من البي سي و بلايستيشن 4 .

عن عالم اللعبة فهو يدور بنفس أجواء سلسلة Front Mission و كما أكد المطورين فأحداثها تقدم بين جزء Front Mission5 تم Front Mission Evolved في مدينة روسية عام 2127 حيث نتقمص دور ثلاث شخصيات و التي سيكون بمقدورنا التنقل بينها بشكل دائم لكن إلى غاية التقدم بالمغامرة .

أما عن طريقة التقدم في القصة فالإختيار سيترك للاعب من أجل إختيار الأنسب له و خوض ما يرغب من مهمات دون إجباره عن أشياء معينة و قد أكد كذلك المطورين ضمن حديثهم في مجلة Famitsu أن لعبة Left Alive لن تقدم سوى نهاية واحدة لكن مصير الشخصيات الثلاث قد يتغير بفعل إختياراتك .

و هو شيئ من دون شك أنه يظل جدا مهم للعبة ، هذا و قد تم الحديث أيضا عن تقدم نسبة التطوير حيث حددتها Square Enix في 50% لغاية الشهر الماضي ما يؤكد أن إصدار اللعبة قد يتم ضمن فترة متأخرة من العام المقبل ،، تحياتي.






google-playkhamsatmostaqltradent