تقديم العرض الرسمي للموسم الثالث للعبة For Honor - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقديم العرض الرسمي للموسم الثالث للعبة For Honor

تقديم العرض الرسمي للموسم الثالث للعبة For Honor

شارك المقالة

حصلت اليوم لعبة For Honor على عرض جديد و ذلك لإستعراض الموسم الثالث القادم لهذه الأخيرة و ذلك للكشف عن مختلف المحتوى المقدم من مقاتلين جدد و كذلك خرائط إضافية ، هذا الموسم سيقدم حسب المطورين أضخم محتوى لحدود الساعة في لعبة For Honor .

و هو ما يؤكد حجم العمل المقدم من خلالها ، نشير أن توفر الموسم الثالث للعبة For Honor منتظر في 15 أغسطس الحالي و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

محتوى الموسم الثالث للعبة For Honor :

- الهايلاندر (هجين فايكنج) – يمتاز الهايلاندرز بصبرهم الكبير وقدرتهم على التبديل بين أسلوبي قتال مختلفين. يتيح لهم الأسلوب الدفاعي أداء هجمات مضادة ورد الضربات، في حين يمكنهم في الأسلوب الهجومي إطلاق أعنف هجماتهم على حساب قدرتهم على الصد. يستخدم الهايلاندرز أطول وأثقل السيوف في اللعبة: الكلايمور، والذي يعطيهم مزيجاً قاتلا من القوة والمدى.

- الغلادياتر (فارس أساسن) – يحمل الغلادياترز رمحاً ثلاثي الشعب ودرعاً، وقد جعلوا القتل هواية لهم في الحياة، والآن يأخذون قسوتهم ومهارتهم هذه إلى الحرب. وبفضل الدرع الصغير الذي يحملونه يمكنهم لكم خصومهم لتفريقهم وتنفيذ هجمات ومفاجأتهم. إن عداد قدرة التحمل الأكبر ووقت إعادة شحن الطاقة الأقصر يجعلانهم خصوماً رشيقين وخطيرين للغاية.

وستتم إضافة ساحتي القتال الجديدتين Sentinel و Viking Village إلى خارطة العالم. وتوفر كلا الخارطتين مخاطر بيئية فريدة وقاتلة ستجبر اللاعبين على إتقان التنقل بين التضاريس  والاحتراس من محيطهم طيلة الوقت. كما سيقدم الموسم الثالث عتاداً أسطورياً نادراً جديداً وسيزيد من المكانة القصوى لجميع الأبطال حتى 40 ما يعطي اللاعبين المزيد من خيارات التخصيص لأبطالهم.

كما سيقدم الموسم الثالث اللعب التنافسي على كافة المنصات مع إدخال بطولات مبارزة 1v1. وستتيح المشاركة في البطولات للاعبين التنافس للحصول على تصنيفات أعلى، والتي ستتم إعادة تعيينها كل موسم، والفوز بمكافآت حصرية بالبطولة. وسيستمر اللعب التنافسي بالنمو لاحقاً هذا العام مع تقديم أطوار 4v4.

وبالتزامن مع إطلاق الموسم الثالث وفي سعي لموازنة اللعبة تحضيراً للعب التنافسي، سيوفر التحديث 1.11 العديد من التحديثات الإضافية على أسلوب اللعب. كما سيتم اختبار تعديلات إضافية على أسلوب اللعب لتحسين التوازن بين أسلوبي الهجوم والدفاع بشكل أكبر خلال الموسم الثالث.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *