recent
أخبار ساخنة

أستوديو Telltale يكشف عن عناوينه القادمة لكل من لعبة The Wolf Among Us و Batman تم The Walking Dead


بعد أن كدب جل إشاعات التي تفيد قدوم جزء جديد من لعبة The Wolf Among Us فاجئ فريق Telltale Games جهوره و ذلك بعدما كشف من خلال بيان رسمي عن قدوم عدة ألعاب و التي ستصدر بالفترة القادمة .

فريق Telltale Games أعلن بشكل رسمي عن لعبة The Wolf Among Us و ذلك بموسمها الثاني بعد مرور عدة سنوات عن أول جزء و الذي لن تكون أحداثه مرتبطة مع ما سيقدم في هذا الإصدار بحكم أنه سيقدم سيناريو جديد و ذلك بتقمص دور كل من شخصية Bigby Wolf تم Snow White .



و قد حدد موعد إصدارها في عام 2018 على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إضافة إلى نظام IOS تم Android ، فريق Telltale Games لم يقف عند هذا الحد بل قدم للجمهور أيضا لعبة أخرى وهي من سلسلة Batman بحيث ستحمل عنوان The Enemy Within و التي ستقودنا لقتال عدو جدد ضمن أحداث قريبة من ما قدم في أول جزء .


عن تاريخ توفرها فقد حدد في 8 أغسطس المقبل بأول حلقة و التي نشير أنها ستتكون من خمسة حلقات على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إضافة إلى نظام IOS تم Android .



أستوديو Telltale Games قرر أن يواصل سلسلة إعلاناته المتميزة و كشف رسميا عن الموسم الرابع للعبة The Walking Dead الذي حدد عنوانه في The Final Season و هو خير دليل على أنه نهاية للسلسلة و قصة البطلة Clémentine كما أشار لذلك فريق التطوير Telltale Games .


عن موعد إصدار اللعبة فقد تقرر ذلك في عام 2018 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إضافة إلى نظام IOS تم Android ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent