recent
أخبار ساخنة

أستوديو Naughty Dog أعجب كثيرا بما تقدم تجميعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy


لم يعد يفصل صدور لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy سوى بضع أسابيع و ذلك من خلال نسخة عبارة عن ريميك لكل أجزاء سلسلة Crash Bandicoot الأصلية .

فريق Vicarious Visions أكيد يظل على عاتقه الحفاظ على هذا الثرات إن صح القول لكون سلسلة Crash Bandicoot يظل لها تاريخ كبير خصوصا أجزاء أستوديو Naughty Dog على منصة بلايستيشن .

فريق تحرير مجلة Metro GameCentral كان له حوار مؤخرا مع السيدة Kara Massie من أستوديو Vicarious Visions و التي تطرقت لعدة نقاط حول تجميعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy و تحديدا رأي أستوديو Naughty Dog بعملهم .

السيدة Kara Massie أكدت أن فريق Naughty Dog توصل ببعض المستويات من التجميعة و قد أكدوا إعجابهم بالعمل من خلال ردود فعلهم مؤكدين أن فريق Vicarious Visions حافظ على جوهر السلسلة الأصلي مع تطوير ما يجب تطويره .

و قد أضافت السيدة Kara Massie من خلال حديثها أن إصدار Crash Bandicoot N. Sane Trilogy يقدم كل السلسلة من الصفر مؤكدة أن فقط بضع حركات شخصية كراش هي من تم الحفاظ عليها لتطويرها و كذلك التصاميم الخاصة بالشخصيات غير ذلك فكل ما تقدم التجميعة تم تطويره من الصفر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent