recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف عن سبب عدم تواجد HoloLens في معرض E3 2016 و كذلك لخططها في جهاز Scorpio


أكيد أن مايكروسوفت و من خلال مؤتمرها بمعرض E3 2016 الدي دار في بحر الأسبوع بمدينة لوس أنجلس الأمريكية لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص خوذة HoloLens و التي تعتبر من بين أحدث الأجهزة بالعالم و التي تدمج بين كل من تقنية الواقع الإفتراضي و كذلك الواقعية المرتفعة .

أكيد عند الكشف عنها بحدث معرض E3 2015 كان الكل يتوقع الكشف عن مزيد من تفاصيلها بنسخة هذا العام من الحدث ، لكن للأسف لم يكشف عن أي شيئ جديد بخصوصها و هو ما جعل بعض المنابر تستفسر حول سبب الغياب ، من بينها هناك موقع Jeuxvideo.com و الذي من خلال رئيس فرع إكسبوكس فرنسا كشف عن عدة إجابات بخصوص غياب هذه الخودة .

الرجل أكد أن إستعراضها بمعرض E3 2015 كان الهدف منها هو تقديم قدراتها على مستوى الألعاب ، لكن الخودة و التقنية فهي ليست عبارة عن جهاز ألعاب لأنها تستخدم من طرف عدة منظمات مثل محطات NASA و كذلك لمصنعي المحطات النووية و كذلك الطائرات ، هذا الأخير أكد أنه الجهاز يدمج تقنيتين تحت إسم Mixed Reality و هو يعمل من خلال عدة حواسيب مرتبطة ببعضها لإعطاء قوة و قدرات هائلة .

فحاسوب واحد ليس كافي لتشغيل التقنية و هو ما يجعلها غير مرتبطة بعالم الألعاب ، و عن إمكانية تقديم مايكروسوفت لخوذة واقع إفتراضي من خلال جهازها المقبل و هو Project Scorpio ، أكد رئيس فرع إكسبوكس فرنسا أن ذلك سيكون جد سهل و ممكن بالنظر لقوة المنصة القادمة .

إد أشار أنه يحمل ما مقداره 6 Teraflops مما يجعله تقنيا جد متفوق و ذلك لتشغيل هكذا تقنيات بشكل أفضل من كل ماهو مطروح بالأسواق ، مشيرا أنه حتى المطروحة منها تجد صعوبة بالنظر لغياب أجهزة بذات القوة و هو ما يهدفون لتقديمه ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent