recent
أخبار ساخنة

التشويق مستمر لمشروع لعبة Dragon Ball القادمة ورسالة مؤثرة من أستوديو التطوير..

التشويق مستمر لمشروع لعبة Dragon Ball القادمة ورسالة مؤثرة من أستوديو التطوير..

التشويق مستمر لمشروع لعبة Dragon Ball القادمة ورسالة مؤثرة من أستوديو التطوير

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لتفاصيل مهمة جدا خلال الأيام الماضية حول مشروع جديد قادم لسلسلة Dragon Ball و هنا الحديث عن مشروع بعنوان Project Z و الذي كشف عنه من طرف فريق Bandai Namco قبل أيام قليلة .

لكن اليوم تتعرف أكثر عن هذا الأخير حيث و من خلال معلومات جد مهمة تم الكشف عنها عبر تغريدة في تويتر لحساب الفريق تمت إماطة اللثام عن أول صورة من داخل اللعبة و التي تظهر لنا كل من البطل Goku و كذلك إبنه جوهان قبل دخول السيانز مرفقة برسالة مهمة من استوديو التطوير .

حيث يشير من خلالها أننا على موعد مع عدد مهم من الميزات الجديدة خلال هذا الجزء القادم بحكم أنه يستعرض عالم لأول مرة سنكتشفه بشكل دقيق حيث من خلال التلميحات أن هذا العالم سيحمل ذكريات للعديد من المستخدمين .

و من دون شك بعد الإطلاع على عنوان المشروع ورصد عبارة RPG يمكن أن تلخص لنا كل شيء حيث من المنتظر أن يوفر لنا هذا الأخير عالم ضخم جدا و لما لا حرية أكبر من أجل التنقل و كم سيكون هذا رائع لو أعاد لنا نفس حبكة السيناريو التي توفرت في أجزاء المسلسل التلفزيوني الذي من دون شك أنه كان يملك عدد مهم من المتتبعين و الكثير منا يحن إلى الماضي الجميل رفقة شخصيات شهيرة من عالم دراجون بول و من الرائع مشاهدة كل هذه المحتويات خلال مشروع واحد .

عموما أترك لكم الحين فرصة الإطلاع على الصورة أسفل الموضوع و من دون شك لن تكون هي الأخيرة و سنترقب المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب ، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent