recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو يكشف طريقة تصميم مدينة الملاهي في Park Beyond و المزيد

استعراض بالفيديو يكشف طريقة تصميم مدينة الملاهي في Park Beyond و المزيد

 

استعراض بالفيديو يكشف طريقة تصميم مدينة الملاهي في Park Beyond و المزيد

الكشف الرسمي عن لعبة Park Beyond من طرف الناشرة العملاقة Bandai Namco تم منذ فترة طويلة إلا أن التفاصيل عنها كانت و ما تزال قليلة جداً، رغم أنها ستحصل قريبا على تجربة خاصة من طرف اللاعبين.


و هو ما دفع الفريق المطور إلى اعادتها الواجهة خاصة مع اقتراب اختبار النسخة التجريبية المُغلقة و إصدار اللعبة في تاريخ 16 يونيو المقبل، حان الوقت للاعبين للتعرف أكثر على الآليات المعقدة التي ينطوي عليها إنشاء وإدارة حديقة الملاهي في لعبة Park Beyond.


بعد اكتشاف قصة اللعبة وطاقم تمثيلها المميز و مفهوم الاستحالة (impossification) المُحير للعقل، يتعمق هذا المقطع الدعائي الجديد الذي تمت إماطة اللثام عنه هذا اليوم في جميع الاحتمالات والموارد المُتاحة للاعبين لإنجاح أعمالهم. كيف تعمل المحلات التجارية وجردها؟ ما هي احتياجات الزائر؟ ماذا عن الموظفين؟ يمكن الوصول ومتابعة جميع وظائف الإدارة العميقة في علامات تبويب مُحددة من أجل الحصول على حديقة ملاهي آمنة وممتعة ومُربحة!



يتم تسليط الضوء أيضًا خلال هذا الاستعراض على الإبداع باستخدام خيالك وآلاف الأصول المتوفرة في لعبة Park Beyond، حيث يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى جعل إلهامهم ينبض بالحياة الوصول إلى وضع Sandbox، وإنشاء Custom Game والعمل على البناء والديكور.


يمكن حفظ كل إبداع وإعادة استخدامه في حدائق الملاهي المستقبلية ويساهم أيضًا في الأجواء العامة للعبة بألوان وإضاءة وموسيقى مُخصصة! يخضع تصميم الأرض أيضًا لسيطرة اللاعبين من خلال الاستصلاح وإنشاء الأنفاق مما يمنح بُعدًا إضافيًا لحدائق الملاهي وألعابها.


أقطاب الإدارة أو أصحاب الرؤى الإبداعية أو كليهما، يمكن لجميع أنماط اللعب أن تزدهر في لعبة Park Beyond.


من جهة أخرى تأكد بصفة رسمية أن لعبة Park Beyond تتوفر في تاريخ 16 يونيو القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، كما بمقدور الجميع التسجيل الآن في الاختبار التجريبي المغلق الذي يبدأ في 9 مايو عن طريق الوصلة المباشرة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent