recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة The Outlast Trials تحصل على تاريخ إصدار نسخة الوصول المبكر

رسميا لعبة The Outlast Trials تحصل على تاريخ إصدار نسخة الوصول المبكر

 

رسميا لعبة The Outlast Trials تحصل على تاريخ إصدار نسخة الوصول المبكر

التفاصيل عن لعبة The Outlast Trials غابت كثيرا عنا خلال الفترة الماضية، و هو ما يمكننا ملاحظته حيث خضعت هذه الأخيرة إلى مجموعة من التغييرات أهمها أنها ستتوفر في مرحلة أولى على شكل نسخة دخول مبكر، فقط لجهاز البي سي عن طريق متجر Steam و Epic Games Store مع.


و هو ما جرى تسليط الضوء عليه منذ لحظات قليلة فقط من طرف الفريق المطور داخل استوديو Red Barrels، بعدما قرر إعادة اللعبة إلى الواجهة حتى يقرب اللاعبين من جديدها بعد فترة من الغياب حتى يستعرض أولاً اللعبة من جديد، و كذلك الكشف عن موعد إطلاق نسخة الدخول المبكر بأجهزة البي سي.


حيث ستتوفر هذه الأخيرة بصفة رسمية بتاريخ 18 مايو المقبل دون أي إشارة عن نسخة أجهزة الألعاب المنزلية التي هي الأخرى نتوقع أن تتوفر بعد ذلك لكن بنسختها النهائية، نشير من جهة أخرى أن لعبة The Outlast Trials تقدم تحربة تعاونية فريدة من نوعها خلال حقبة من الحرب الباردة، حينما تقوم مؤسسة Murkoff بتهيئة مجموعة من الجنود قصد إخضاعهم لعدة تجارب.



و من ضمنهم سيكون هناك أربعة شخصيات يتقمصها اللاعبين للخوض في مجموعة من المراحل ذات طابع رعب نفسي مثير للغاية، و أكيد أن التجربة واعدة على المستوى التقني ما دامت هذه الأخيرة تستخدم نسخة محرك رسومات Unreal Engine 4 و بالطبع نتطلع إلى اكتشاف المزيد عنها لاحقا في إطار تحديثات الفريق المطور لأخبار اللعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent