recent
أخبار ساخنة

حملة من اللاعبين لحذف لعبة Tchia من متجر بلايستيشن ستور العربي

حملة من اللاعبين لحذف لعبة Tchia من متجر بلايستيشن ستور العربي

 

حملة من اللاعبين لحذف لعبة Tchia من متجر بلايستيشن ستور العربي

تطرقنا في وقت سابق لأخبار العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر مارس الحالي، و كذلك بالنسبة لقائمة ألعاب باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم ديلوكس التي تتوفر في منتصف الشهر بالعادة، و هو ما أصبح متاحا أمام اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية.


و كما نعلم هذا الشهر يحمل في جعبته أحد الألعاب و هي Tchia التي تميزت في الفترة السابقة عن طريق العروض بالفيديو لهذه الأخيرة، حيث كانت تحمل إشارات واعدة عن محتواها بصفة عامة، ما دامت تركز على تقديم مغامرة في العالم المفتوح و نحن نتقمص دور شخصية تمتلك مجموعة من المهارات التي تساعدها على الاستكشاف.


و هو ما شجع الجميع على تجربة Tchia ما دامت متوفرة بالمجان، الشيء الذي جلب عليها عدة انتقادات بحكم أنه جرى للاسف دس من خلالها محتويات تروج للاجندة، دون الإشارة إليها بالاسم لأن المستوى بصراحة منحط و لن نساهم في الترويح إليها، لعبة Tchia للاسف دخلت في هذا السياق خاصة و أن شكلها يشجع اللاعبين من الأطفال على التوجه إليها قصد تجربتها.


ما دام عالمها مفعم بالحياة و الألوان الزاهية في كل مكان لكن هذه الألوان للاسف تلطخت بدعم الأجندة، التي وجدت موطئ قدم لها في هذه التجربة الموجهة بالأساس إلى الأطفال، و للأسف جرى توفيرها للمستخدمين عن طريق متجر بلايستيشن ستور العربي ضمن باقات بلايستيشن بلس اكسترا الشهرية خلال هذه الفترة.



و هو ما عجل بظهور طلبات عن طريق حملة موسعة يطالب من خلالها اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الأقل، بضرورة تدخل على الخط من طرف فريق بلايستيشن الشرق الأوسط ما دام المسؤول عن تحديثات محتويات المتجر الرقمي، قصد حجب هذه اللعبة التي للاسف ظهرت محتويات تؤكد أنها عكس تماما ما روج لها.


و تدعم بالمقابل بعض الأقليات التي أصبحت تشكل لوبي حتى في صناعة ألعاب الفيديو خلال السنوات القليلة الماضية، إد ترغب في جعل تواجدها أمر عادي و طبيعي حتى في مناطق تحرم هذه الممارسات، لهذا نضم صوتنا إلى حملة اللاعبين و أكيد ستكون لنا متابعة شاملة لهذا الموضوع مع جميع التفاصيل فور توفرها لاحقا.

google-playkhamsatmostaqltradent