recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن تغيير أحد العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير على المتجر السعودي..

سوني تعلن عن تغيير أحد العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير على المتجر السعودي

 

سوني تعلن عن تغيير أحد العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير على المتجر السعودي..

اكتشفنا و إياكم خلال يوم أمس تفاصيل قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر فبراير الحالي، و التي عرفت تأكيد ما جاء في التسريبات السابقة حيث حملت في جعبتها مجموعة من الألعاب التي كانت موضوع تسريبات خلال المرحلة الماضية.


قبل أن يتم تأكيد تواجدها ضمن قائمة الألعاب المجانية لشهر فبراير، و أكيد خلفت هذه الأخيرة ردود فعل جيدة و إيجابية بصفة عامة لدى الجماهير من مجتمع أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تواليا، خاصة أن الأشهر السابقة كانت لا تتعدى القائمة تواجد ثلاثة ألعاب المجانية.


لكن من جهة أخرى علمنا في نفس الوقت و الحين أن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير المخصصة للمستخدمين في المملكة العربية السعودية و تحديدا عن طريق الحسابات المحلية PSN بهذه المنطقة، قد سجلت بعض التغييرات في آخر اللحظات، بحكم أن بعض الألعاب التي أن الإعلان عنها معلوم أنها غير متاحة عن طريق متجر بلايستيشن ستور.



و بالتالي كان متوقع أن يتم تغيير هذه الألعاب، و هو ما تأكد رسميا حينما تم تعويض لعبة Mafia Definitive Edition بجهاز بلايستيشن 4 بلعبة أخرى، و يتعلق الأمر بعنوان Indivisible التي ستكون متاحة هذا الشهر لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس عن طريق قائمة الألعاب المجانية.


التي ستتوفر للتحميل بداية من تاريخ الثلاثاء المقبل عن طريق متجر بلايستيشن ستور السعودي بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، و أسفل المقال أترككم مع القائمة الكاملة المحدثة لألعاب خدمة بلايستيشن بلس الأساسي لشهر فبراير المخصصة للمستخدمين بمتجر بلايستيشن ستور السعودي.

قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر فبراير على متجر بلايستيشن ستور السعودي


  • لعبة Destiny 2 Beyond Light لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Evil Dead The Game لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة OlliOlli World لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Indivisible لجهاز بلايستيشن 4.


قائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي المتوفرة حاليا


  • لعبة Fallout 76 لجهاز بلايستيشن 4.
  • لعبة Star Wars Jedi Fallen Order لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Axiom Verge 2 لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
google-playkhamsatmostaqltradent